عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكيل اللجنة الدينية بالشيوخ: التحالف الوطني يلعب دورًا حيويًا بتعزيز الجهود الاجتماعية والتنموية

النائب نادر نسيم
النائب نادر نسيم

أكد النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي يلعب دورًا حيويًا في تعزيز الجهود الاجتماعية والتنموية في مصر عبر وسائل شتى منها توفير الخدمات الطبية، ودعم الأمن الغذائي، كما أن استخدام قاعدة بيانات شاملة، يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين حياة المواطنين الأكثر احتياجًا.



 

ولفت نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، أن التحالف الوطني يهدف إلى تحسين جودة الحياة في المجتمع من خلال تقديم الدعم والرعاية للأسر الأكثر احتياجًا، كما انه يضم تحت عباءته 30 مؤسسة أهلية متنوعة تساهم في تحقيق أهدافه عبر عدة مجالات حيوية.

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى العديد من الجهود والخدمات التي يقوم بها التحالف الوطني ومنها، تقديم الخدمات الطبية ذات الجودة العالية للأهالي، من خلال إرسال قوافل طبية وعيادات متنقلة إلى المناطق النائية والأقل حظا، والعمل على تحسين صحة المجتمع في المناطق التي تعاني من نقص في الخدمات الصحية.

 

وأضاف النائب، أن الأمن الغذائي يعد من المجالات الرئيسية التي يعمل عليها التحالف، حيث يقدم الدعم من خلال توزيع المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجًا. هذا الدعم يساعد في مواجهة مشكلة الفقر ويضمن تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر ذات الدخل المحدود.

 

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، بالتأكيد أن جهود التحالف الوطني المكثفة، تسهم في تحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر احتياجًا، ما يعزز من مستوى الرعاية الصحية والأمن الغذائي ويخفف من حدة الفقر، ويكشف دوره وأهميته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز