عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تزامنا مع فاعليات المهرجان

خدمات أمنية ومرورية مكثفة بمدينة العلمين

 كثفت وزارة الداخلية من خدماتها الأمنية والمرورية، لتأمين فاعليات مهرجان العلمين وما تشهده المدينة من إقبال للاستمتاع بالعروض المتنوعة.



وتم تكثيف الخدمات على طول الطرق المؤدية إليها لتحقيق أقصى درجات الانضباط المرورى عليها حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وتزامناً مع الفاعليات الترفيهية والرياضية والثقافية التي تشهدها مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بإطلالة ساحرة على البحر وإمكانات سياحية كبيرة، ومع زيادة إقبال الزائرين للاستمتاع بهذه الأجواء الصيفية.. نشرت وزارة الداخلية الخدمات الأمنية والمرورية بالمدينة والتي تضم عناصر من الشرطة النسائية ليحظى مرتادوا المدينة بمزيد من الأجواء الأمنية التي يستمتع فيها الجميع بإجازاتهم.

نظراً لإقبال المواطنين على مدينة العلمين الجديدة.. حرصت وزارة الداخلية على تقديم الخدمات الشرطية الجماهيرية لمرتادى المدينة والمقيمين من خلال سيارات الخدمات المتنقلة والتي تقدم خدمات الأحوال المدنية، كما استحدثت الوزارة سيارات متنقلة لتقديم  خدمات الجوازات والهجرة والجنسية، وشملت سيارات الخدمات الشرطية المتنقلة خدمات تراخيص السيارات وهو ما لاقى إشادة كبيرة من زوار المدينة والمقيمين بها.

 

 

 

 

 

 

وترصد غرفة العمليات بمدينة العلمين الحالة الأمنية على مدار الساعة حيث تواصل الخدمات الأمنية والجماهيرية التي تقدمها وزارة الداخلية على توفير الأجواء الملائمة للمواطنين؛ للاستمتاع بالمناظر الخلابة والإطلالة الساحرة التي تتمتع بها مدينة العلمين الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز