عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا تعلن النسخة الأولى من «قمة الإبداع الإعلامي»

أعلن الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، تنظيم النسخة الأولى من قمة الإبداع الإعلامي، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أكتوبر المقبل.



 

وأكد عبدالغفار في مؤتمر صحفي اليوم، أن الأكاديمية تعمل في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بإبداع الشباب في مجالات الرقمنة، مشيرًا إلى اطلاق المبياد لطلاب المدارس المبدعين في البرمجيات حول العالم سبتمبر المقبل في الإسكندرية، بعد نجاح قمة الأقصر لطلاب الجامعات العام الماضي.

وحول قمة الإبداع الإعلامي قال عبدالغفار، شعارها يمثل الهوية الفلسطينية دعمًا للشباب الفلسطيني، وتهتم بمحاور الذكاء الاصطناعي في الاعلام، ودور الاعلام في دعم جهود التنمية وتطوير المحتوى.

شارك في المؤتمر رائد الجبوري مدير إدارة المنظمات والاتحادات بجامعة الدول العربية، الذي اشاد بدور الجامعة في تنظيم فاعليات هادفة، تخدم الشباب العربي وتدعم الإبداع، مؤكدًا أن محاور النسخة الأولى لقمة الإبداع المرتقبة تواكب التطور العالمي والتحديات التي تواجه الوطن العربي.

واشاد طارق سعدة نقيب لاعلاميين عضو مجلس الشيوخ باهتمام الاكاديمة بتعظيم قدرات الشباب في مجالات تكنولوجيا الاعلام وصناعة المحتوى لافتًا الى أن المستقبل لمن يطور ذاته وقدراته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز