عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضحية والدها بمذبحة "حلابة" تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية بقبرها بقليوب

الطالبة تسنيم ضحية والدها
الطالبة تسنيم ضحية والدها

ظهرت نتيجة الطالبة " تسنيم" بالثانوية الازهرية، ضحية والدها فى مذبحة قرية حلابة التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، والتي لقيت مصرعها ضمن 4 أشقاء ذبحا على يد والدهم انتقاما من والدتهم عقب انفصالهما بفترة قليلة،  حيث أعلن زملائها نجاحها .



فيما نعت إدارة معهد فتيات قليوب وجميع العاملين به على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس يوك"، وفاة الطالبة « تسنيم عبد العظيم» بالصف الثالث الثانوي أدبي وإخواتها الثلاث، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسعة مغفرته.

وتحولت صفحات المعلمين بالمعهد لسرادق عزاء للطالبة، وسط دعوات لـ4 أشقاء، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.

كانت قد شهدت قرية حلابة التابعة لمركز قليوب، أمس الثلاثاء، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم سائق توك توك على ذبح ابنائه الـ4 أثناء استغراقه فى النوم، وذلك انتقاما من طليقته، حيث كان يقيم الأبناء في منزل الجدة بقرية صنافير بدائرة المركز، وقبل أيام قليلة من ارتكاب الأب للمذبحة ذهب الأبناء لوالدهم للإقامة معه في منزل سويسى بقرية حلابة والتي شهدت المذبحة ليلا. 

كان قد تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير امن القليوبية، إخطارا من مركز قليوب، يفيد ببلاغ من النجدة من أشقاء الأم، بقيام طليق شقيقتهم " والد الأبناء "، بذبح أبنائه الـ4 : " وإرسال الصور لأشقاء الأم، وفر هاربا وأغلق هاتفه، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم.

وبالانتقال والفحص تبين الأبناء الـ4 هم: " جلال " 21 سنة عامل بسوق العبور، توفى اثر اصابته بجرح ذبحي بالرقبة، " تسنيم " 17 سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، متوفية إثر إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وآخر بالبطن وخروج الأحشاء، " نادين " 15 سنة طالبة بالصف الثالث الاعدادى، " ريتاج" 8 سنوات طالبة بالصف الثالث الابتدائي الأزهرى، وجميعهم متوفيين إثر إصابتهم بجرح ذبحي بالرقبة، بإحدى غرف المنزل مرتديين كامل ملابسهم .

 

وكشفت التحريات الأولية لمباحث القليوبية حول واقعة مذبحة قرية حلابة، أن الأب المتهم قام بتصوير الجثث الـ4 أبناء وإرسال الصور لاشقاء الزوجة، وذلك انتقاما منها. وعلى الفور انتقلت الزوجة واسرتها لمسكن الزوجية وتبين وجود 4 أبناء غارقين في دمائهم، وهروب الزوج وغلق هاتفه، وعلى الفور تم إخطار النجدة ومركز قليوب، واتهمت الزوجة زوجها بارتكاب الجريمة.

 وكشفت أهالي قرية حلابة أن الأبناء كانوا مقيمين طرف جدتهم بقرية صنافير مركز قليوب بعد انفصال الزوجين، وعادوا للأب منذ أيام قليلة .

وأكد الأهالي أن الزوج يدعى " عبدالعظيم .س " 40 سنة سائق توك توك ومقيم في منزل سويسى بقرية حلابة منذ عامين، ومنذ عدة أشهر تعدى على الزوجة وتسبب في كسر في ذراعها، وعلى إثر خلافات بينهما تركت منزل الزوجية وتم الطلاب بينهما، وذهب الأبناء ال4 " ولد و3 بنات"، لمنزل الاسرة فى قرية صنافير.

وأكد الأهالى أنهم ليسوا من أبناء القرية، وأصل الزوج من قرية صنافير والزوجة من المطرية بالقاهرة، وبعد الانفصال أقيم الأبناء طرف جدتهم فى صنافير، ومنذ أيام قليلة ذهبوا الأبناء للإقامة مع الأب بمسكن بمنزل سويسى فى قرية حلابة. وقال الأهالى أن الأب مدمن ويتعاطى مواد مخدرة، مؤكدين ان الزوجة لم تستطيع تحمل المعيشة بعد تكرار التعدى عليها فتم الانفصال.

وجرى إعداد الأكمنة اللازمة وتمكنت قوات الامن من ضبط الأب، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز