عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مياه الدقهلية تطبق تحولا رقميا شاملا بالقطاع التجاري ومراكز خدمة العملاء

في إطار سعي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة لتطبيق استراتيجية شاملة للتحول الرقمي تماشياً مع رؤية مصر 2030، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية برئاسة المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، بوضع خطة للتحول الرقمي لمختلف قطاعات الشركة سعيا منها إلى ضرورة تعزيز كفاءة العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين مما يهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمة وضمان استدامتها.



 

وفي هذا الإطار تم التعاقد مع شركة مصر للنظم المتطورة لتطبيق تحول رقمي شامل للعمل بالقطاع التجاري ومراكز خدمة العملاء والتوسع في عمليات السداد الإلكتروني وتقديم الخدمات من خلال منصة إلكترونية موحدة تسهيلا وتيسرا على العملاء . 

وأوضح المهندس خالد نصر بأن هذه المرحلة تشمل استكمال الأرشفة الإلكترونية لجميع الملفات والإجراءات بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية .

كما تشمل هذه المرحلة استخدام أحدث الأجهزة في عملية القراءة والتحصيل وطباعة فواتير الاستهلاك في الموقع فور السداد وكذا شحن العدادات ذات الدفع المسبق عند العميل تسهيلا على السادة العملاء وتوفير الوقت والجهد من التوجه لمراكز الشحن. ويتم حاليا عقد جلسات لمرحلة تحليل الفجوة لجميع الأنظمة بما يتماشي مع دليل اللائحة  التجارية ودليل الإجراءات الموحد  وذلك تمهيدا للتطبيق الفعلي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز