عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإثنين.. انطلاق مسابقات تنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري في نادي الزمالك

تنطلق يوم الاثنين القادم فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري بصالة تنس الطاولة بنادي الزمالك، وتستمر حتى يوم الأربعاء 24 يوليو الجاري.



 

عبر الوزير المهندس هاني محمود، رئيس الاولمبياد الخاص المصري عن سعادته باستضافة نادي الزمالك فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري، مؤكدًا على أهمية دعم الرياضيين من ابطال الاولمبياد الخاص وتعزيز قيم الدمج والمشاركة.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الاولمبياد الخاص المصري يسعى دائمًا لتوفير بيئة مثالية تسهم في تطوير المواهب ودعمهم لتحقيق أحلامهم، معبرًا عن أمله في أن تكون هذه الفعالية منصة لتقديم نموذج يحتذى به في العمل الجماعي والتعاون المجتمعي.

 

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري علي حرص مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري علي التواصل الدائم مع الهيئات المدرجة ضمن برنامج الأولمبياد الخاص المصري من خلال اقامة الفعاليات والأنشطة باستمرار داخل تلك الهيئات، مشيراً إلي أن نادي الزمالك يعد أحد الأندية العريقة في مجال رعاية ذوي الهمم بصفة عامة ويمتلك جهازا فنيا واداريا على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة المهنية في التدريب الرياضي لأبطال الأولمبياد الخاص المصري في العديد من الرياضات.

 

وعن المسابقة فيقول "المدير الوطني" أن على مدار ثلاثة أيام المسابقة من المتوقع مشاركة أكثر من 157 لاعبا ولاعبة منهم 89 لاعبا و68 لاعبة و96 مدربا ومدربة من 52 هيئة مسجلة ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري من 8 محافظات بالجمهورية، بالإضافة إلي 35 متطوعا سيشاركون في أعمال التنظيم.

 

وكان قد شهد نادي الزمالك الثلاثاء السابق اجتماعا تنسيقيا موسعا وزيارة ميدانية لنادي الزمالك للترتيب والوقوف علي آخر الاستعدادات لاستضافة نادي الزمالك لفعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة، وقد حضر الاجتماع لجنة تنفيذية من الأولمبياد الخاص المصري برئاسة عمرو محيى الدين الطحاوي نائب المدير الوطني، بينما حضر من نادي الزمالك نيرة الأحمر عضو مجلس الإدارة وشريف منير مدير العلاقات العامة واللواء حسن موسى، المدير التنفيذي ودكتور أحمد السمري مدير النشاط الرياضي، وكابتن أحمد السيد رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز