عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

اللجنة الأولمبية المصرية: لدينا حوالي 12 لاعبًا ولاعبة قادرون على المنافسة في الأولمبياد

تحدث المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، عن استعدادات البعثة المصرية قبل انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024.  



 

 

قال شريف العريان: “وصلت مقدمة البعثة المصرية إلى مدينة باريس الفرنسية برئاسة الدكتور محمد عبد العزيز غنيم، كما لدينا اجتماع مساء اليوم للحديث عن الغرف بالقرية الأولمبية وجميع متطلبات البعثة المصرية“.  

 

 

وأضاف: “ لدينا أيضًا اليوم اجتماعات مع اللجنة المنظمة بشأن زي طابور العرض ومنصات التتويج، وستبدأ البعثات الوصول إلى باريس 2024“.  

 

 

وتابع: “تعد البعثة المصرية هي الأكبر في قوام مصر الأولمبي حتى الآن، وأتمنى أن تكلل بالنجاح ويتم تحطيم أعلى رقم لنا في الأولمبياد فهذا سيكون النجاح“.  

 

 

وواصل: “بالتأكيد كان لدينا العديد من المعوقات والصعوبات ولكن نعمل على تذليلها لكي يكون الجميع في أفضل حال هناك لكي يقدموا نتائج جيدة“.  

 

 

وأوضح: “قمنا بتحقيق هدفين من الثلاثة أهداف الموضوعة قبل الأولمبياد بثلاث سنوات، وهو التأهل بأعلى عدد من اللاعبين واللاعبات في رياضات مختلفة، والهدف الآخر الذي نرغب في تحقيقه هو كسر عدد الميداليات الأعلى لمصر في الأولمبياد وهو 6 ميداليات“.  

 

 

واختتم: “لدينا حوالي 12 لاعبا ولاعبة قادرين على المنافسة في الأولمبياد، ونتمنى أن نحقق أكبر عدد من الميداليات، كما أن كرة القدم كرة اليد لديهم الفرصة الكبيرة في الوصول إلى أعلى مستوى“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز