عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

شريف العريان: "أتوقع حصد أكثر من 6 ميداليات في أولمبياد باريس"

كشف المهندس شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي، عن الميداليات المتوقع تحقيقها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.



 

وقال العريان: «أجواء الأولمبياد تختلف تمامًا عن البطولات الأخرى حيث إن صعوبتها أنها تقام كل أربع سنوات، ويكون بها توتر كبير حيث يتواجد عدد كبير من الجمهور، لذلك تحتاج إلى لاعب لا يتأثر بهذه الأجواء».

 

وأضاف العريان: «من المنطقي تحقيق 6 ميداليات وقد يزيد العدد عن ذلك، ويجب أن يكون الجميع فخور بالبعثة المصرية، حيث إن مصر تعد أبطال القارة الأفريقية وأبطال العرب، حيث إن جميع اللاعبين بذلوا جهودًا كبيرة وأيضًا المدربين والاتحادات والوزارة واللجنة الأولمبية“.

 

وتابع: “اللاعب ذو الفضل الأكبر في النتيجة التي سيحققها حيث إنه مسؤول عن كل شيء، ولكن الجميع يعد عوامل مساعدة له، وأتمنى أن يحقق الخماسي الحديث ميدالية ذهبية وأن تحصد سارة سمير لاعبة رفع الأثقال ذهبية أيضًا“.

 

واختتم: “نظام التأهيل في الملاكمة أصبح أصعب بكثير من السابق، وتأهلت مصر بثلاثة مقاعد “لاعبان ولاعبة“ ولكن من الصعب تحقيق ميدالية، ونتمنى وصولهم لأبعد مدى ممكن“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز