عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بتصميم ومواصفات عالمية.. الانتهاء من إنشاء أماكن عبور المشاة بالغردقة.. صور

اماكن عبور المشاه بالغردقة
اماكن عبور المشاه بالغردقة

تنفيذا لقرارات المجلس التنفيذي  للمحافظة، مرور البحر الأحمر يواصل وضع العلامات الإرشادية وإقامة المطبات الصناعية المخططة حفاظا على سلامة المواطنين.



بناءً على تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة التخطيط الأرضى للمطبات ووضع علامات إرشادية لتوجيه المواطنين بالسرعات المحددة؛ للحد من حوادث الطرق الداخلية والحفاظ على حياة المواطنين من المشاة وقائدى السيارات.

قام مرور البحر الأحمر بقياده اللواء محمد محمود سيف بالتخطيط المروري، وتعيين أماكن عبور المشاة بعدد من الشوارع بمدينة الغردقة وعمل تصميم مطابق للمواصفات المصرية والدولية؛ للتوافق مع الطابع السياحي للمحافظة وتنوع الجنسيات والثقافات.

من جانبه أوضح النقيب أحمد حمدي رئيس قسم البحوث و التخطيط بمرور البحر الأحمر أن العمل جار بشوارع منطقة الكوثر والكمين الجنوبي والممشى السياحي، وتم عمل سجادة تغيير السرعات امام سينزومول تجاه طريق كمين المطار ومسار العجل بممشى شمال الأحياء.

موضحا أن المواد المستخدمة ذات طبيعة خاصة تتحمل الاحتكاك ودرجات الحرارة المرتفعة وسرعة الجفاف حتى لا تتسبب في تكدس السيارات وذات قوة التصاق عالية على الأسطح.

وأضاف أنه يتم تركيب علامات أمام المطبات، وتخطيط باقي المطبات، ووضع علامات هدئ السرعة قبل المطبات الصناعية لتحذير قائدى المركبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز