عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

داخل لجنة امتحان الثانوية العامة

والدة الطالب المُعتدي عليه من زميله ببورسعيد: قميص الاحتفال تلطخ بالدماء

الطالب المصاب
الطالب المصاب

انهارت والدة الطالب الذي تم الاعتداء عليه داخل إحدي لجان الثانوية العامة بـ محافظة بورسعيد امام مقر جهات التحقيق، وروت بالدموع تفاصيل الحادث الأليم. 



حيث قالت الأم أنها تعبت كثيرا مع نجلها خلال الثانوية العامة ولم تكن تنام خلال الفترة الأخيرة، وقد جهز نجلها أحمد الكناني اليوم قميص جديد وقام بتصفيف شعره من أجل أن يحتفل مع زملائه بانتهاء الامتحانات، وكان سعيدا بأن الله كتب له التوفيق في الإجابة خلال الامتحانات.

وروت الأم أنها خرجت من منزلها اليوم من أجل الاحتفال مع نجلها وعندما وصلت أمام المدرسة أبلغها أولياء الأمور أن هناك طالبا مذبوحا، وبعد لحظات جاءها هاتف من زوجها يطلب منها القدوم لمستشفي السلام الدولي، فصرخت: هوا المذبوح ده أحمد إبني، وهرولت لهناك لتجد نجلها غارقا في دمائه، وقميصه الذي جاء به للاحتفال ملطخ بدمائه من ناحية الرقم والكتف والظهر والزراع، وبه قطعات نتيجة السلاح.

وعلمت الأم من شهود العيان أن نجلها كان يجلس داخل اللجنة علي الديسك يقوم بحل الامتحان، وجاء زميله المتهم اياد من الخلف وقام بطعنه ومحاولة ذبحة داخل اللجنة، وترك المراقب اللجنة وفر هاربا، وحاول المتهم الاعتداء علي زملائه الآخرين، وحاول كذلك القفز من اللجنة للهروب، قبل أن يقع في يد الأجهزة الأمنية.

وطالبت الأم جهات التحقيق بحق نجلها مؤكدة أنه تعرض لواقعة شروع في القتل داخل لجنة الثانوية العامة، والجرح المتواجد بالرقبة كان من الممكن أن يؤدي للوفاة، وكان ذلك بسكين مطبخ كبير، مؤكدة ثقتها في الجهات الأمنية وجهات التحقيق، ووقفت الأم تحتضن قميص نجلها وتقول: يا حبيبي كنت نازل تحتفل ربنا ينتقم من اللي عمل فيك كده، وأشارت إلى أن اسرة الجاني لم تظهر حتي الآن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز