عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. وليد دعبس يستقيل من رئاسة مودرن سبورت في بيان رسمي

دعبس ورفعت
دعبس ورفعت

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت التقدم باستقالته من منصبه الحالي علي خلفية الأزمة الأخية التي راح ضحيتها لاعب الفريق أحمد رفعت فجر السبت الماضي وهي الوفاة التي أثارت حالة كبيرة من الجدل داخل الشارع المصري وأشارت أصابع الاتهام فيها لعدد من الشخصيات ومازالت القضية محل تحقيق.



 

 

وبناءً على ما سبق فقد أصدر نادي مودرن فيوتشر القرارات التالية التي لا رجعة فيها:

 

١- تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

 

 

٢- قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

 

 

٣- تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتبارًا من سبتمبر ٢٠٢٣.

 

ختامًا، يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية لتقديم العزاء الواجب.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز