عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عمرو صلاح: "رئيس الوزراء ناقش مع شركة الملابس الرياضية العالمية تصنيع منتجاتها في مصر"

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، يوهان فيليب كوهلر الرئيس التنفيذي لشركة الملابس الرياضية العالمية راعي البعثة المصرية في باريس 2024، لاستعراض خطط الشركة للتصنيع في مصر، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهارالد هوفر المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد.



 

وفي مستهل الاجتماع، رحّب رئيس الوزراء بالرئيس التنفيذي للشركة العالمية، مُعربًا عن تقديره لقرار الشركة برعاية البعثة المصرية الأولمبية.

 

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي بسعي الشركة لتصنيع منتجاتها في مصر، مؤكدًا دعمه لأي خطوات تتخذها الشركة في مصر للبدء في التصنيع.

 

ومن جانبه، توجه عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد بالشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على اهتمامها بالتعاون مع شركة الملابس الرياضية العالمية.

 

وأوضح صلاح أن الفكرة جاءت بعد تعاقد اتحاد اليد مع الشركة العالمية، واقترح الدكتور أشرف صبحي أن يرتدي لاعبو البعثتين الأولمبية والبارالمبية زيًا موحدًا يليق باسم مصر، وبالفعل تم الاتفاق مع الشركة على ذلك، بحيث يكون هناك زي رسمي وآخر رياضي.

 

وأكد صلاح أن الاجتماع مع رئيس الوزراء كان مثمرًا للغاية، ومن المقرر أن تتقدم شركة الملابس الرياضية العالمية بتصور للخطة المقترحة من أجل إنشاء مصنع لها في مصر، يهدف إلى تغذية السوق المصري والعربي والأفريقي والشرق الأوسط بالملابس الرياضية بسعر مناسب.

 

وأشار صلاح إلى أن إنشاء المصنع في مصر يُعد نقلة للاستثمار الرياضي ويفتح الباب أمام فرص عمل للشباب المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز