عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محسن محيي الدين: صدمتي في وفاة عبد الله محمود سبب عدم حضور جنازات الفنانين

الفنان محسن محيي الدين
الفنان محسن محيي الدين

كشف الفنان محسن محيي الدين، سبب عدم حضوره جنازات أصدقائه من الفنانين، قائلًا:صديق عمري الفنان عبد الله محمود توفي قبل يوسف شاهين، وكانت وفاته من أصعب اللحظات في حياتي، وكان من أقرب الأصدقاء إلى قلبي، ومن وقتها لا أستطيع الذهاب إلى جنازات ولقاء الصحفيين والكاميرات”.



وعن لحظة وداع ووفاة يوسف شاهين، وعدم حضوره جنازته قال: “أنا رايته قبل وفاته، وأوصى ان تقام جنازته في مكان مفتوح”.

 وعن سؤال هل أسلم يوسف شاهين قبل وفاته قائلًا: "لا أعرف بالطبع، ولكنه مثقف جدًا ويقرأ في الدين والقران والانجيل ، وكان ملما بكافة الديانات، وهو صاحب فكر ووجهة نظر، ولم اندم علي ترك العمل مع يوسف شاهين".  وعن سؤال هل أسلم يوسف شاهين قبل وفاته قائلًا: "لا أعرف بالطبع، ولكنه مثقف جدًا ويقرأ في الدين والقران والانجيل، وكان ملما بكافة الديانات، وهو صاحب فكر ووجهة نظر، ولم اندم علي ترك العمل مع يوسف شاهين".  

كما كشف الفنان محسن محي الدين عن تفاصيل شخصيته ودوره في فيلم "اليوم السادس " مع داليدا وصوت محمد منير، وكيف استطاع التعامل مع قردة، ومجهود التدريب كي يستطيع التعامل معها، مؤكدا أنها كانت تجربة صعبة.

وتحدث عن داليدا وكيف تعرف عليها قبل الفيلم، وتدريبها على اللغة العربية، وكيف كانت بسيطة جدا، تأكل طعمية وفول وبامية عندما تأتي إلى مصر، وزيارتها لمنزلها القديم في شبرا ،

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز