عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بركات "ميكالي".. هكذا أجبر "البرازيلي" حسام حسن على استدعاء النني

مرة أخرى يعود النجم الكبير محمد النني لاعب أرسنال السابق والجزيرة الإمارتي الحالي إلى قائمة منتخبنا الوطني الأول بعد غياب منذ بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت مطلع العام الجاري.



 

 

وكان الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن قد أعلن قائمة تضم ٢٧ لاعباً، استعدادا للمعسكر المقرر إقامته في الفترة من ٢٨ أغسطس وحتى ١٠ سبتمبر ويتخلله مباراتا الرأس الأخضر وبتسوانا يومي ٦ و١٠ سبتمبر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

 

ولأول مرة منذ تولي حسام حسن مسؤولية الفراعنة، تشهد قائمة المنتخب ظهور اسم محمد النني.

 

 

ولعل الفضل يعود في عودة النني إلى البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي، الذي استدعي نجم أرسنال السابق للمشاركة في أولمبياد باريس .

 

 

وظهر النني بصورة رائعة خلال الأولمبياد وقاد الفراعنة الصغار للمربع الذهبي في إنجاز كبير للكرة المصرية.

 

 

يذكر أن قائمة المنتخب الأول التي أعلنها حسام حسن ضمت إلي جانب النني كل من: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفي شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم  وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصرماهر وأحمد سيد زيزو  ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأسامه فيصل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز