عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأوليمبياد كلمة السر.. نجوم تظهر لأول مرة في قائمة منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة، استعدادًا لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.



 

شهدت القائمة ظهور وجوه جديدة، تنضم إلى المنتخب الأول، ليمنح العميد لهم فرصة تاريخية لكتابة التاريخ مع المنتخب الوطني، لأن كل لاعب يحلم بتمثيل منتخب بلاده في المحافل الدولية.

سنة أولى منتخب مصر

تواجد في القائمة ثنائي لم ينضم من قبل إلى المنتخب الأول، وهم حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمد شحاتة، لاعب خط وسط نادي الزمالك.

قدم حمزة علاء أداءً رائعًا مع المنتخب الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية باريس وأسهم لشكل كبير في وصول الفراعنة إلى المركز الرابع لأول مرة منذ 60 عامًا.

الأولمبياد وش السعد

أما محمد شحاتة، فيعتبر أحد أهم لاعبي الزمالك هذا الموسم، بالإضافة إلى الأداء الكبير الذي قدمه مع المنتخب الأولمبي تحت قيادة ميكالي، ليكون الأولمبياد وش السعد على الثنائي لبدء كتابة تاريخ جديد مع المنتخب الأول.

قائمة منتخب مصر 

محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجية، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز