عاجل
الإثنين 1 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب سموحة السابق يكشف بالأسماء صفقات الأهلي والزمالك الجديدة

قال الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، إن الأهلي لعب مباراة مفتوحة مع فاركو، مشيرًا إلى أن اللاعب حسين الشحات قام بمجهود جيد في هذه المباراة، وسجل هدفا جيدا للغاية بالتعاون مع اللاعب وسام أبو علي، منوهًا بأن الأهلي يُنافس بيراميدز بصورة جيدة للغاية.



 

وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن هناك صفقة أساسية انتهت في الأهلي وهي صفقة اللاعب يوسف أيمن، وسيتم تفعيل بند شراء اللاعب محمود الزنفلي، لأن اللاعب حمزة علاء سيخرج على سبيل الإعارة، وكذلك اللاعب طاهر محمد طاهر سيذهب لنادي جدة.

 

ولفت إلى أن اللاعب بيرسي تاو ما زال موجودًا في الأهلي، ولكن هناك حديثا عن ذهابه إلى أكثر من نادي سعودي مثل نادي الخلود السعودي.

 

وأوضح أن اللاعب محمود علاء ترك الزمالك بشكل رسمي، ويدرس حاليًا عدة عروض، مشيرًا إلى أن محمود علاء ترك الزمالك بشكل مجاني، مضيفًا أن ياسر حمد من المتوقع أن يترك الزمالك الفترة المقبلة.

 

وأكد أن اللاعب محمود ممدوح يرغب في الانضمام إلى الأهلي، ولكن حرس الحدود يطلب مبلغا كبيرا للغاية من الأهلي، بهدف تعويض هذا اللاعب بلاعيبة أخرى، كما أن هناك رغبة من الأهلي والزمالك في ضم اللاعب يسري وحيد من طلائع الجيش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز