عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يكرر سيناريو فوزه على فاركو من جديد بهدفين مقابل هدف

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت مباراة الأهلي وفاركو، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، لينجح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في قيادة الفريق لتكرار سيناريو مباراة الجولة الـ11 ببطولة الدوري الممتاز بالفوز على فاركو بذات النتيجة.



 

والتقى المارد الأحمر ونظيره فاركو ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري باستاد القاهرة الدولي.

 

وكان هدف تقدم المارد الأحمر  الأول على فاركو في الدقيقة 39، بعدما تمكن حسين الشحات من ترجمة تمريرة وسام أبو علي إلى تسديدة صاروخية وجدت طريقها إلى شباك محمد سعيد شيكا حارس مرمى فريق فاركو.

 

وخلال بدايات الشوط الثاني أضاع أحمد شريف فرصة التعادل مع المارد الأحمر بعدما نجح محمد الشناوي في التصدي لتسديدة الضاروخية على مرتين، لينهى آمال لاعب فاركو في ادراك هدف التعادل.

 

وفي الدقيقة 57، نجح حسين الشحات، في تسجيل ثاني أهداف النادي الأهلي أمام فاركو، ليعزز تقدم المارد الأحمر بهدف جديد يفرض سيطرة الشياطين الحمر على أحداث المباراة ولكن جيفرسون أستطاع  تقليص الفارق بتسجيل هدف أول لفاركو في خلال دقائق معدودة فقط.

 

وجاء هدف الشحات، بعدما تمكن أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر من قطع الكرة من لاعب فاركو وبتصويبة متقنة وصلت الكرة إلى الشحات التي تمكن من إسكانها شباك فاركو في الدقيقة 57. بينما أستطاع جيفرسون إنكادا تقليص الفارق عقب مرور 3 دقائق فقط من تسجيل الشحات لثاني أهداف الأهلي، وذلك بعدما نجح في استغلال الخطأ الدفاعي الذي وقع به محمد عبدالمنعم، والوصول إلى شباك الشناوي الذي لم يتمكن من التصدي للكرة.

 

وبتألق ملفت انقذ شيكا مرماه من استقبال ثالث أهداف الأهلي في اللقاء، بعدما نجح في التصدي لتسديدة حسين الشحات الصاروخية التي لم تجد طريقها للشباك على غرار التسديدات التي هز بها الشحات شباك شيكا وسجل هدفى تقدم الشياطين الحمر.

 

وكاد خطأ محمد هاني يكلف المارد الأحمر هز شباكه بهدف ثاني وخروج اللقاء بالتعادل الإيجابي خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وذلك بعدما تمكن محمد فخري من قطع الكرة من لاعب الأهلي وتصويبها بقوة نحو شباك الشناوي ولكنها مرت أعلى شباك الشناوي لتخرج إلى خارج الملعب.

 

وعقب انتهاء الـ6 دقائق التي أضافهم حكم المباراة نادر قمر الدولة، أعلنت صافرة نهاية اللقاء فوز الأهلي على فاركو لهدفين مقابل هدف.

 

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 48، أتيًا في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق فاركو عند النقطة 25 بالمركز الخامس عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز