عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد عبدالحفيظ عن تهديد القلعة البيضاء: الزمالك يكرر سيناريو فوزه بدوري 2021

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ، المدير السابق للكرة بالنادي الأهلي، عن تهديد مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض لقاء القمة ومباريات الدور الثاني من الدوري، حتى تلعب الفرق المتنافسة مبارياتها المؤجلة. 



 

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء قد حدد في بيان رسمي مطالبه الأربعة لاستكمال مشاركته ببطولة الدوري الممتاز أهمها أن الفارس الأبيض لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي البعيد كل البعد عن التدخلات الشخصية.

 

وأكد عبد الحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، أن تهديد الزمالك الأخير يأتي تكرارًا لذات السيناريو الذي حدث في ٢٠٢١.

 

وكشف عبد الحفيظ أن أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة القدم، خلال موسم ٢٠٢١، قد نصح مسؤولي القلعة البيضاء باستكمال لعب الدوري خاصة أنه قريب من الفوز بالبطولة وحتى يلعب الأهلي كافة مبارياته لإرهاق اللاعبين الذين يشاركون في أفريقيا والمسابقة المحلية.

 

وتابع: "خلال ذلك الموسم خاض الأهلي في شهر واحد مبارياته أمام كل من الزمالك، المصري، إنبي، الجونة، المحلة ثم الاتحاد ولعبنا كل المباريات في وقت قصير وكان الدافع وراء ذلك هو إرهاق اللاعبين".

 

وأكد عبدالحفيظ في نهاية تصريحاته، على أن الأندية التي تشارك في أفريقيا دائمًا ما يحدث معها أزمة في الانتظام بجدول الدوري، مشيرًا إلى أن تأجيل المباريات للأهلب أمر ليس له أى علاقة بالمجاملة أو التدخلات الشخصية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز