عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشوط الأول| الأهلي يتقدم على فاركو بهدفين مقابل هدف

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي وفاركو بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في شوط أول مثير، كشر به كلا الطرفين عن أنيابهم الهجومية.



 

ويلتقي المارد الأحمر وفاركو في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من عمر بطولة الدوري الممتاز، باستاد برج العرب.

 

ومرت دقائق الأولى من عمر المباراة بدون أى خطورة تذكر من كلا الطرفين، حتى الدقيقة الـ19 من عمر الشوط الأول، والتي شهدت على حدوث أولى فرص الأهلي في المباراة عن طريق تمريرة عمر كمال عبدالواحد لأنتوني موديست، إلا أنها مهاجم الأهلي أضاع أول فرص الفريق في اللقاء لتخرج لخارج الملعب.

 

ونتيجة للعرقلة الواضحة لمحمود عماد لأنتوني موديست خلال أحد الكرات، أحتسب محمود ناجي، حكم اللقاء، ركلة جزاؤ صحيحة للمارد الأحمر. وتولي إمام عاشور تنفيذ ركلة الجزاء بالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وعن طريق تصويبة متقنة سجل عاشور هدف الأهلي الأول، ولينجح في تحرير المباراة من سيطرة التعادل السلبي.

 

واشتعلت أجواء المباراة عقب تقدم الشياطين الحمر، ليأتي رد فاركو فاركو بشكل سريع بتسجيل جابر كامل هدف التعادل بعدما نجح في هز شباك الشناوي بعدما انفرد بالمرمى بالدقيقة 36، ليسجل هدف التعادل لفريقه أمام الأهلي.

 

 

واستمرت محاولات الفريقين من أجل السيطرة على أحداث المباراة بمحاولة تسجيل هدف جديد ولكن دون خطورة تذكر حتى الدقيقة الرابعة من عمر الوقت البدل من الضائع، والتي شهدت على نجاح إمام عاشور في ترجمة تمريرة من عمر كمال عبدالواحد لهدف ثاني جديد بتصويبة قوية سكنت شباك شيكا حارس مرمى فريق فاركو.

 

وعقب انتهاء الوقت البدل من ضائع، أطلق محمود ناجي، صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة معلنًا تقدم المارد الأحمر على فاركو بهدفين مقابل هدف.  

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من:  

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، عمر كمال.

الوسط: مروان عطي،  إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، أنتوني موديست.

 

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز بـ10 لقاءات والتعادل في 3 مواجهات وتلقى هزيمتين. فيما يتواجد فريق فاركو في المركز السادس عشر بجدول الدوري المصري، وفي رصيده 21 نقطة، حصل عليها من 32 مباراة، فاز في 4 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى 10 هزائم. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز