عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انقطاع مياه الشرب بقرية شارونة في المنيا لأعمال صيانة المحطة

انقطاع مياة الشرب بقرية شارونه
انقطاع مياة الشرب بقرية شارونه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا انقطاع مياه الشرب عن مجلس قروى شارونة والقرى التابعة لها بمركز مغاغة شمال المحافظة غدا الخميس 27 يونيو الجاري من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرًا لبدء إعمال الصيانه الداخليه اللازمة بمحطة مياه شارونة المرشحه شرق النيل. 



وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين والمستشفيات والمخابز والمؤسسات الحيوية بسرعة توفير احتياجاتهم من المياه طوال فترة انقطاع المياه.

من جانبه أكد المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي على اهتمام الشركة بحل شكاوى المواطنين من خلال خدمة الخط الساخن ١٢٥ لتلقى شكواهم واستفساراتهم على مدار ٢٤  ساعة يوميا من أى هاتف أرضى.

وأعلن أن الشركة نجحت فى حل ٢٤٠٠ شكوى خلال اجازه عيد الاضحى بنطاق المحافظة ما بين شكاوى انقطاعات للمياه وانسدادات للصرف الصحي بجانب شكاوى جودة المياه حيث احتلت  شكاوي ضعف المياه النصيب الأكبر، وبلغ حجم الشكاوى ٢١٨٠ شكوى تشمل انقطاعات وضعف وكسر ثم الصرف الصحي، وبلغ عدد الشكاوى ١٦٠ شكوي  ثم ٦٠ شكوى متعلقة بجودة المياه  وبلغت نسبة حل الشكاوي ١٠٠%.

واوضح رئيس مياه المنيا أن الشركة فعلت العديد من الخدمات لاستقبال الشكاوى، وأنه يوجد رقم واتس للخط الساخن لاستقبال الشكاوى وهو ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧، بالإضافة إلى الاتصال علي الرقم  ١٢٥ من أي رقم أرضي أو محمول.

وأشار أن الشركة تسعى دائما إلى تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين وإمكانية تحديد مكان الكسور بدقة علي خرائط GIS وإرسال صورة للمشكلة، بالإضافة لتلقى مقترحات المواطنين لتطوير الخدمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز