عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حماة الوطن بسوهاج يدشن مقرًا جديدًا بمركز جهينة و4 وحدات حزبية جديدة

حماة الوطن بسوهاج
حماة الوطن بسوهاج

افتتح الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج المقر الجديد للحزب بمركز جهينة وسط حضور كبير من أبناء مركز جهينة وكذلك تم افتتاح 4 وحدات حزبية داخل قرى مركز جهينة وهي الوحدة الحزبية بنزة الدقيشية والوحدة الحزبية بمشروع غرب طهطا والوحدة الحزبية بوسط المدينة والوحدة الحزبية بجهينة الشرقية.



 

وقال الدكتور مختار همام إن افتتاح مقر جديد للحزب بمركز جهينة وهذه الوحدات بالقرى يهدف لاتساع نطاق عمل الحزب وتقديم خدماته المباشرة للمواطنين من خلال مقراته واعضائه الموجودون بكل أرجاء المحافظة.

 

وأكد د. مختار همام أن الحزب يقدم العديد من الخدمات الفعاليات بكل مكان في سوهاج على كل المستويات بتوجيهات من الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وتحدث عن الدور الكبير الذي قامت به جهينة في الدفاع عن محافظة سوهاج من الاحتلال الفرنسي وتصديها مع أبنا المحافظة المخلصين فى صد العدوان.

 

وأشار د. مختار همام إلى وجود شخصيات كان لها بالغ الأثر فى الحياة السياسية، ثم تحدث عن أهمية افتتاح مقر مركز جهينه ومشاركة أبنائه وانضمامهم إلى حزب حماة الوطن وتقديم الخدمات لأبناء جهينة.

 

و عبر المحاسب كمال شلبي أمين التنظيم عن أهمية افتتاح المقار والوحدات الحزبية واستكمال التشكيلات والاستعداد لاى استحقاقات قادمه، كما طالب فى كلمته بضرورة التواصل مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

 

شارك في الافتتاح المحاسب كمال شلبي والأمناء المساعدين عاطف القلاوى والأستاذ علاء زيدان والدكتور حسين راغب وأمين الاعلام خالد عبد المجيد وعلى حامد رئيس قطاع شمال و سيد أبوعقيل أمين قسم السلام بالقاهرة وحسن نائب رئيس القطاع و محمد الشريف أمين العضوية وعلى يوسف ابوعقيل أمين المركز وذلك وسط حضور كبير من المواطنين من كبار وعمد ومشايخ مركز جهينة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز