عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية تصريحات فينجادا عن الزمالك ومستضيف كأس العرب

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 16 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

فينجادا
فينجادا

تصريحات فينجادا عن الزمالك ومستضيف "كأس العرب". أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 16 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 16 - 05 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 16 - 05 - 2024: تصريحات فينجادا عن الزمالك ومستضيف "كأس العرب".

أخبار الزمالك

تصريحات فينجادا عن الزمالك

كشف نيلو فينجادا المدير الفني السابق لفريق الزمالك، حقيقة اقتراب عودته لتدريب الأبيض مرة أخرى. وقال فينجادا عبر برنامج إنسايد سبورتس على قناة SSC: "عندما كنت مدربا للزمالك كان هدفنا التتويج بلقب الدوري المصري ولم نتوقع الفوز به دون هزيمة". وتابع "لكن مع استمرار الانتصارات تحول التحدي إلى التتويج به دون خسارة وأتذكر آخر مباراة ضد حرس الحدود الذي كان مدربه صديقي واستطعنا التعادل بعد التأخر 1-0 وكان إنجازا رائعا ومميزا". أما عن حقيقة اقترابه من قيادة الزمالك كشف "التقيت بحسين لبيب رئيس الزمالك في وجود صديق مقرب في دبي يناير الماضي وكان كل شيء على ما يرام بخصوص عودتي لتدريب الفريق". واختتم قائلا "اتفقنا على كل شيء وموعد سفري للقاهرة وألغيت ارتباطاتي لكن صديقي اتصل بي بعدها، وأخبرني بتأجيل الزمالك للاتفاق ولم أعرف السبب من حينها".

 

أخبار عالمية

فيفا يحدد مستضيف "كأس العرب"

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن البلد المستضيف لبطولة كأس العرب لثلاث نسخ قادمة. منح الاتحاد الدولي قطر حق استضافة البطولة في أعوام 2025 و2029 2033 أي قبل عام من كل نسخة كأس عالم. ستلعب منافسات البطولة خارج الأجندة الدولية، وستقام بنظام الدعوات.

 

أخبار ألعاب أخرى

أحمد صلاح يقترب من الاعتزال

 

يقترب أحمد صلاح لاعب المنتخب المصري للريشة الطائرة، من إعلان اعتزاله الدولي والمحلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة بحل المنتخب الأول لتراجع وسوء النتائج.

 

لوكا يغيب عن قمة اليد

 

كشف أحمد رمضان هتلر المدرب العام لفريق رجال كرة اليد بنادي الزمالك في تصريحات صحفية عن غياب محمد علاء لوكا لاعب الفريق في مباراته أمام الأهلي في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد. ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، على مجمع الصالات المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، في أولى مباريات سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد. وأوضح هتلر في تصريحاته أن لوكان تعرض للإصابة على مستوى الكتف ولن يلحق بالمباراة الأولى، ويجري حاليا تجهيزه ليلحق بالمباراة الثانية المقرر لها الاثنين المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز