عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حكم الشحات وجراحة ناجحة للاعب المنتخب

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 30 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

حكم الشحات وجراحة ناجحة للاعب المنتخب. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 30 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 30 - 05 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 30 - 05 - 2024: حكم الشحات وجراحة ناجحة للاعب المنتخب.

 

أخبار الأهلي

 

حكم الشحات

 

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، حكمها في قضية لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية. وقضت المحكمة بالحبس الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ، مع تغريمه 100 ألف جنيه مصري، وحرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف" أن حسين الشحات بالاتفاق مع المحامي الخاص به، قرر الاستئناف على الحكم الصادر يوم السبت المقبل.

 

ويطمح اللاعب المصري الدولي في تخفيف الحكم الصادر ضده عن طريق اتخاذ الإجراءات القانونية. وفي الوقت ذاته لم يكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قراره بشأن شكوى الأهلي ضد الشيبي بشأن اختراقه للوائح اتحاد الكرة ولجؤه للمحاكم المدنية.

 

أخبار أندية أخرى

 

إلغاء اختبارات الإسماعيلي المسائية

 

قررت لجنة الاختبارات بقطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي إلغاء الفترة المسائية اليوم الخميس للاختبارات، نظرًا لارتباط الفريق الأول بخوض مباراته أمام القناة في كأس مصر، على أن تبدأ الاختبارات غدا في الفترة الصباحية من الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهرا.

 

الإسماعيلي يواجه القناة

 

يقام اليوم الخميس لقاء الإسماعيلي والقناة في الثامنة مساء في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر. يدير اللقاء الحكم أحمد ناصر، ويعاونه كل من إبراهيم السوداني وعمرو جمعة، بالإضافة لأحمد العباسي حكمًا رابعًا.

 

ولن تشهد مباراة اليوم وجود تقنية الفيديو “الڤار” أسوة بجميع مباريات هذا الدور من كأس مصر، إلى جانب غياب الجماهير أيضًا عن حضور لقاءات دور الـ32 من المسابقة.

 

وأعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس حضوره لمباراة اليوم القناة أمام الإسماعيلي في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر، بهدف تحفيز لاعبي القناة للفوز بهذه المواجهة وتحقيق نتائج إيجابية لاسيما وان الفوز بهذا اللقاء يعد الأول للقناة في تاريخ مواجهاته مع الاسماعيلي.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

ميار شريف في الدور الثاني لرولان جاروس

 

تواجه ميار شريف المصنفة رقم 53 عالميا في التنس منافستها الأمريكية ماديسون كيز المصنفة 12 عالميا اليوم الخميس الدور الثاني لبطولة رولان جاروس للتنس.

 

جلسة توعوية ضمن منتدى اللاعبين في البارالمبية

 

عقد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، جلسة توعوية ضمن منتدى اللاعبين، بحضور عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية البارالمبية، وذلك بحضور عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية، وأشرف العجيلي عضو مجلس الإدارة، وعمرو الصادق المدير التنفيذي، وطارق عباس المحاضر الدولي باللجنة البارالمبية الدولية، والذي أقيم بالمركز الأولمبي بالمعادي.

 

شريف حلاوة ومروة إسماعيل حكمان في باريس 2024

 

أعلن الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء محمد محمود اختيار الثنائي شريف حلاوة ومروة إسماعيل للتحكيم في منافسات أولمبياد باريس 2024.

 

جراحة ناجحة للاعب المنتخب

 

خضع محمود عبده لاعب منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة لعملية جراحية ناجحة في اليد، وذلك صباح اليوم في أحد المستشفيات الكبرى.

 

وأصيب قائد المنتخب الوطني بكسر مضاعف في اليد مما استدعي تدخل جراحي لتركيب شرائح، وذلك خلال مواجهة مصر والمغرب في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الساق الواحدة النسخة السابعة والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 18 وحتى 27 مايو الجاري.

 

ومن المقرر أن يخضع المحترف المصري في الدوري التركي للعلاج الطبيعي خلال المرحلة المقبلة للعودة سريعًا للمستطيل الأخضر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز