عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النشرة الرياضية الأهلي في تونس وميداليات مصر الأولمبية وتصريحات الهاني سليمان

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 15 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

الأهلي في تونس وميداليات مصر الأولمبية وتصريحات الهاني سليمان. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 15 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأربعاء 15 - 05 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 15 - 05 - 2024: الأهلي في تونس وميداليات مصر الأولمبية وتصريحات الهاني سليمان.

 

أخبار الأهلي

الأهلي في تونس

تتوجه بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى العاصمة التونسية في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، بواسطة طائرة خاصة، تمهيدًا لمواجهة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ألعاب أخرى

دانا شوقي تدعم أوام تيكوي اليوناني

أتم نادي أوام تيكوي اليوناني تعاقده مع دانا شوقي لاعبة فريق الزمالك ومنتخب مصر للكرة الطائرة سيدات، ضمن تدعيمات نادي خلال الفترة الحالية، بتجربة احترافية في أوروبا لأول مرة في مسيرتها.

 

إدريس: سنحصد من 7 إلى 11 أولمبية

أكد ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا بد من وجود تعاون مشترك من جانب اللجنة ووزارة الشباب والرياضة وكل الاتحادات الرياضية، من أجل تحقيق النجاح المرجو في أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي خلافات مطلقًا، والهدف القادم هو تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل العالمية.

وقال ياسر إدريس في تصريحات تلفزيونية: “قمنا بتلبية كل مطالب الاتحادات الرياضية، وطلبنا من الوزارة التدعيم وقامت بالموافقة على كل المطالب، والأهم الفترة المقبلة من الجميع التكاتف من أجل تحقيق إنجازات في اولمبياد باريس”.

وأضاف: “قمنا بتذليل كل العقبات أمام الاتحادات الرياضية، وكل اتحاد عليه أن يساهم في حل أي مشكلة، ولا يوجد أي شيء يستدعي مطلقا تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهو دائما داعم للجميع ولا يتأخر عن تلبية المطالب من اجل تحقيق النجاح”.

وواصل: “لدينا حوالي 150 رياضيا سيشاركون في الأولمبياد، وأتمنى أن يوفق لاعبينا في كل الرياضات من أجل تحقيق الإنجازات خصوصا في ظل المنافسة القوية المنتظرة في الاولمبياد”. وأكمل: “سنبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة بقوة، ونحن نتحمل كافة المسؤولية، والرياضة في النهاية مكسب وخسارة”. وأتم: “أتوقع حصدنا من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد.. وواثق في إمكانية تحقيق المنتخب الأولمبي لكرة القدم ميدالية في باريس”.

 

5 مصريين في ربع نهائي بطولة العالم للإسكواش

نجح 5 لاعبين مصريين، في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة العالم للإسكواش، المقامة على نادي بالم هيلز وملعب الإسكواش الزجاجي في متحف الحضارة بالفساط -تحت رعاية البنك التجاري الدولي «CIB»، وبالم هيلز للتعمير- بعد تغلبهم في اليوم الثاني من الجولة الثالثة على لاعبين من جنسيات مختلفة، ليواصل أبطال مصر تحقيق نتائج قوية في واحدة من أكبر بطولات الإسكواش.

 

بعثة 3×3 تشارك في تصفيات الألعاب الأولمبية

غادرت اليوم الأربعاء بعثة منتخبي مصر 3×3 للرجال والسيدات برئاسة محمد إيهاب للمشاركة في تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، وهي التصفيات المقرر لها بالمجر والمقرر إقامتها في الفترة من 16 إلى 19 مايو 2024.

 

أخبار أندية أخرى

تصريحات الهاني سليمان

تحدث الهاني سليمان، حارس مرمى فريق سموحة عن طموحه ورغبته في الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم، وعلق على تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر. قال سليمان في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة صدى البلد: "حسام حسن مدرب كبير وهو مدرب منتخب مصر لذلك ولن يأتي الهاني سليمان للتعليق على تصريحاته وهو يقول ما يريده". وواصل "متأكد بنسبة مليون% من أن حديث حسام حسن قد تم تحريفه ومن المستحيل أن يقول إن اللاعبين المصريين لا يستطيعون تمرير الكرة ولا أعتقد أن رجلا بخبراته الكبيرة سيقول ذلك الكلام". وتابع "كل أهدافي وكل ما أعمل من أجله هو الوصول لمنتخب مصر وخاصة أن المدرب الحالي لمنتخب مصر لا يظلم وسيستدعي أي لاعب يؤدي بشكل جيد وفي حالة اختياري سأكون سعيدا ولكن إن لم يتم ساستمر في العمل بشكل طبيعي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز