عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

د. محمد أبوالسعد يتفقد مستشفى البرلس المركزي

د محمد أبوالسعد والدكتور عبدالرحمن سرحان
د محمد أبوالسعد والدكتور عبدالرحمن سرحان

أجري الدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الشؤون الصحة بكفر الشيخ، بالمرور على مستشفى البرلس المركزي، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل بالمستشفي، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والاطمئنان علي كافة الخدمات والأقسام لرفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.



جاء ذلك الدكتور محمد العدولي مدير عام الطب العلاجي بالمديرية، والدكتور عبدالرحمن سرحان مدير مستشفى البرلس.

وخلال الجولة تفقد الدكتور محمد أبوالسعد، عددا من الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، حيث تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ، والتأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمات الطبية، والوقوف علي مدي التدريب الجيد لهيئة التمريض على التعامل مع الأجهزة الطبية.

وتفقد الدكتور محمد أبوالسعد، الصيدلية، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وعدم وجود أي نواقص بها، بالإضافة إلي تفقد قسم الأشعة للاطمئنان علي كفاءة عمل الأجهزة الطبية، فضلا عن تفقد قسم العمليات الجراحية، بالمستشفي.

وأثنى الدكتور محمد أبوالسعد على أداء العمل بقسم العمليات الجراحية، بعد مناظرة مؤشرات الأداء، حيث تبين وجود تطور كبير في نوعية العمليات الجراحية التي تم إجراؤها خلال الأيام السابقة، مؤكدا أهمية استمرار رفع كفاءة الخدمة بقسم العمليات

وقام الدكتور محمد أبوالسعد، بالمرور على قسم الغسيل الكلوي بالمستشفي، والتأكد من أن الأجهزة تعمل بكفاءة عالية ومن مطابقتها لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى، واطمئن علي صحة مرضي الغسيل الكلوي بالمستشفى. 

 

وفي كلمته شدد الدكتور محمد أبو السعد، علي أهمية تقديم كافة الخدمات المطلوبة لمرضي الغسيل الكلوي، وتوفير الراحة اللازمة لهم، والعمل علي حل أي مشكلة تواجههم، أو تواجه ذويهم.

وأكد الدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، أن الدولة تسعي لتطوير الخدمات الطبية لصالح المرضى والمواطنين في مختلف قري ومدن كفر الشيخ.

يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة علي المنشآت الصحية المختلفة للاطمئنان تقديم الخدمة الطبية بمحافظة كفر الشيخ، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وتحت إشراف الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز