عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

د محمد أبوالسعد يزور فعاليات تدريب الفنيين الجدد بكفر الشيخ

د محمد أبوالسعد والدكتورة أماني القرش
د محمد أبوالسعد والدكتورة أماني القرش

أجري الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، بتفقد أعمال التدريب للاطمئنان على حسن سير أعمال التدريب، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للقطاع الصحي بكفر الشيخ والعمل على تقديم اعلي جودة للخدمات الطبية بمحافظة كفر الشيخ.



 

حيث كان في استقباله الدكتورة أماني القرش مدير عام المتوطنة، والتي حرصت علي سؤال المتدربين في دورات الحياة الخاصة بالبلهارسيا، وأنواعها، وعن العائل الوسيط لها، ومدي استفادتهم من الدورة.

وتابع الدكتور محمد أبوالسعد، التدريب العملي على أعمال التحضير والفحص تحت الميكروسكوب التعليمي بمركز التدريب، مقدما لهم الشكر علي الجهد المبذول من الإدارة العامة للأمراض المتوطنه في تدريب الفنيين الجدد.

وقام المتدربون بمشاهدة فيديوهات تعليمية عن طرق التحضير المختلفة والتطبيق العملي علي التحضير والفحص عن طريق فريق إدارة البلهارسيا تحت إشراف الدكتورة مرام غلاب مديرة إدارة البلهارسيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالعليم مساعد وكيل الوزارة لشؤون الرقابة والمتابعة، والدكتور جورج سامي مدير إدارة المتابعة، والدكتور محمد النجار من المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز