عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشحات والشيبى أزمة لن تنتهى رغم وجود الوسطاء

عادت أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي، والمغربي محمد الشيبي محترف بيراميدز، من جديد إلى دائرة الضوء واهتمام الجماهير المصرية، بعد الحكم القضائي الذي صدر الخميس الماضي ضد الطرف الأول بالحبس والغرامة.



 

وحرّك الشيبي، دعوى قضائية ضد حسين الشحات، متهما إياه بالضرب والسب والقذف، عقب لقاء الأهلي وبيراميدز الذي أقيم ضمن منافسات الدوري المصري، وانتهى بخسارة المارد الأحمر 3-0 في 23 يوليو 2023.

 

وفاجأ حسين الشحات، الجميع عقب نهاية المباراة، عندما ذهب إلى الشيبي وصفعه على وجهه، وقام بتوجيه السباب إليه، ثم تدخل الإداريين في كلا الفريقين للصلح بين الثنائي في غرف الملابس، لكن اللاعب المغربي أصر على شكوى لاعب الأهلي قضائيا.

 

أزمة الشحات والشيبي.. إلى أين؟

 

تعرض حسين الشحات، لعقوبة من جانب رابطة الأندية، بإيقافه مباراتين، ثم لجأ الشيبي للقضاء المصري، متهما الشحات بالضرب والسب والقذف، رغم اعتذار الأخير له عدة مرات وقبول المغربي الاعتذار في وقت سابق.

 

وأمرت النيابة العامة، بإحالة حسين الشحات إلي المحكمة المختصة، لمعاقبته في الاتهام الموجه إليه من الشيبي، بالاعتداء عليه على أرضية استاد الدفاع الجوي، وبعد جلسات المحاكمة تم إصدار قرار بحبس لاعب الأهلي مع إيقاف التنفيذ وتغريمه.

 

حبس حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ 

 

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، بحبس حسين الشحات عاما مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.

 

وبعد ساعات قليلة، أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارا بإيقاف محمد الشيبي 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح باللجوء للقضاء المدني في أزمة الشحات.

 

ومع القرارات الجديدة الصادرة بحق الشحات والشيبي، كيف ستنتهي الأزمة بين ثنائي الأهلي وبيراميدز؟

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز