عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

العلاج الحر يغلق ١٦٨ منشآة طبية مخالفة بكفر الشيخ 

د محمد شقوير
د محمد شقوير

قامت إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة أميرة هانم عبدالسلام، بتنظيم حملة موسعة للمرور على المنشآت الطبية الخاصة، وتنفيذ ١٦٨ قرارات غلق للمنشآت الطبية المخالفة على مدار يومين.



يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بضرورة المتابعة المستمرة للمنشآت الطبية الخاصة بالمحافظة وتكليف إدارة العلاج الحر بالمديرية لمتابعة سير العمل بتلك المنشآت ومدي جاهزيتها لتقديم الرعاية الصحية الأولية لجميع مواطني كفر الشيخ حيث شدد علي الضرب بيد من حديد على المخالفين وضبطهم وغلق المنشآت المخالفة

وقامت الحملة، بالمرور على 702 منشأة طبية خاصة في مختلف أنحاء المحافظة، وضبط 168 منشأة تعمل بدون ترخيص، 

كما تم إصدار 168 قرار غلق وتم تنفيذ 97 قرارا، وقامت الفرق بتوجه إنذار بتلافي السلبيات لعدد 91 منشأة.

وتنتشر فرق العلاج الحر بكافة أنحاء المحافظة تحت إشراف الدكتورة أميرة هانم عبدالسلام، مديرة إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ بهدف التأكد من التزام جميع المنشآت الصحية بالترخيص اللازم.

 وأكد الدكتور محمد شقوير أن هذه الحملة تأتي في إطار جهود الدولة والمديرية؛ للحفاظ على صحة المواطنين وضمان تقديم الخدمات الطبية بجودة وأمان.

من جانبه قال الدكتور محمد أبوالسعد، وكيل المديرية، أن الحملات التفتيشية ستستمر بشكل دوري لضمان عدم وجود أي منشآت صحية غير مرخصة في المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز