عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بسبب الخلافات على حد فاصل بين الأراضي الزراعية

مقتل شاب وإصابة آخرين في مشاجرة بالشوم والعصا بقرية كفرالشيخ بالبحيرة

مديرية أمن البحيرة
مديرية أمن البحيرة

تسببت الخلافات على حد فاصل بين الأراضي الزراعية فى وقوع مشاجرة دامية بين عائلتين بقرية كفر الشيخ التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة، في ارتكاب جريمة بشعة إثر حيث قامت مجموعة من المزارعين بالتعدي على جارهم بالشوم والعصا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.



وتم نقل الجثة ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي بالدلنجات تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمو هويدي مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطار من العميد مصطفى السعدني مأمور مركز شرطة الدلنجات يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية كفر الشيخ بدائرة المركز نتج عنها مقتل شخص وإصابة آخرين وذلك على خلفية حدوث مشاجرة بينهما بسبب على حد فاصل وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بالمستشفى المركزي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الدلنجات برئاسة الرائد علي شاكر رئيس مباحث المركز والنقباء زياد شعبان ومحمود السيد معاوني المباحث، لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بالشوم والعصا بين "محمود ر. ع، حمدي ر. ع، كريم ف. ف" طرف اول، و"جمال ال. ص، صلاح ا. ي، وجيهو ص. ا، وآخرين" طرف ثانٍ نتج عنه وفاة "ح. ر.ع" متأثراً باصابته في الرأس، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهما على حد فاصل بين الأراضي الزراعية المملوكة لهما وتم ضبط الطرفين، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز