عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 22 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يطلب حكامًا أجانب وبيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

الأهلي يطلب حكامًا أجانب وبيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 22 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 22 - 05 - 2024 

 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 22 - 05 - 2024: الأهلي يطلب حكامًا أجانب وبيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل.

 

أخبار العاب أخرى

الأهلي يطلب حكامًا أجانب

 

أكد محمد إبراهيم المدرب العام الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أن مسؤولي الفريق طلبوا من اتحاد كرة اليد استقدام حكام أجانب لإدارة نهائيات دوري اليد أمام الزمالك. وأكد إبراهيم في تصريحات صحفية أن النادي الأهلي طلب من اتحاد اليد استقدام حكام أجانب لإدارة نهائيات الدوري، لكن مسؤولي الاتحاد رفضوا ذلك. وتابع إبراهيم أن النادي الأهلي عرض تحمل التكلفة المادية للحكام الأجانب أيضا، لكن الطلب قوبل بالرفض.

 

حفل توقيع استضافة مصر بطولة العالم للأندية لكرة اليد

 

يقام في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، حفل توقيع استضافة مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد لمدة 3 نسخ متتالية. ويقام الحفل في أحد القصور الفاخرة بالقاهرة، ويحضره الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ومحمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وكوكبة من نجوم الرياضة والإعلام.

 

باستور: سأحقق ميدالية أولمبية لمصر

 

كشف كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، عن جاهزيته لقيادة كتيبة الفراعنة خلال مشاركتها في أولمبياد باريس 2024. وقال “باستور”: “وافقت على تولي مهمة تدريب منتخب مصر من أجل حصد ميدالية أولمبية، ولا مجال للتهاون خلال المشاركة في أولمبياد باريس المقبلة”. وأكمل باستور: “منتخب مصر يمتلك العديد من اللاعبين المحترفين، وأثق أن منتخبات أوروبا تخشى مواجهة منتخب مصر في البطولات الدولية، ونمتلك فرصة تاريخية من أجل الوقوف على منصات التتويج في أولمبياد باريس”.

 

"الطائرة" يبحث معسكرات الاستعداد لباريس

 

يخوض منتخب مصر للكرة الطائرة بقيادة المدير الفني فرناندو مونزو استعدادات قوية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، المقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين في العاصمة الفرنسية باريس. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد الكرة الطائرة يبحث حاليا توفير عدد من المعسكرات الخارجية والمباريات الودية للمنتخب استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

شباب "رفع الأثقال" يستعد لبطولة العالم

 

يستعد منتخب مصر لرفع الأثقال للشباب للمشاركة في بطولة العالم في بيرو في الفترة من 22 وحتى 26 من الشهر نفسه. وفيما يلي قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب. زينب جبريل عبد الحميد - وزن -81 كجم شابات. حنين السيد عبد القادر - وزن -71 كجم شابات. مريم خالد عبد اللطيف - وزن -55 كجم شابات. حبيبة سعد عبد الفتاح - وزن -49 كجم شابات. عمر محمود مشعل - وزن -102 كجم شباب. محمود محجوب السيد - وزن -96 كجم شباب. مصطفى محمود بكري - وزن -81 كجم شباب. حسين متولي حمودة - وزن -67 كجم شباب.

 

فتح الدراسة الدولية لمدربي الطائرة

 

افتتح المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، الدراسة الدولية للمدربين للكرة الطائرة التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 21 وحتى 25 مايو الجاري بالمركز الأولمبي بالمعادي، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة وبرعاية مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة. وتشهد الدراسة الدولية مشاركة 44 دارسا من مصر، بالإضافة إلى دارس واحد فقط من المملكة العربية السعودية.

 

زيارة للمعالم السياحية للفرق المشاركة في "الساق الواحدة"

 

تقوم اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة بعمل زيارة للمعالم السياحية للفرق المشاركة في منافسات البطولة، والتي تقام في الفترة من 17 إلى 27 مايو الجارى ببتروسبورت ومن المقرر أن يتم تنظيم جولة للفرق المشاركة في ممشى أهل مصر، بينما يقوم حكام البطولة بجولة للاهرامات بناءا على طلبهم. وتشهد البطولة مشاركة 13 دولة على النحو التالي: جامبيا، السنغال، سيراليون، الجزائر، كينيا، المغرب، بوروندي، غانا، أوغندا، أنجولا، نيجيريا، تنزانيا، ليبيريا بالإضافة إلى مصر مستضيفة البطولة.

 

أخبار أندية أخرى

احتراف 3 ناشئين من زد

سافر ثلاثة ناشئين من زد إف سي، إلى البرتغال لمدة 10 أيام؛ لخوض اختبارات الانضمام لنادي فيتوريا البرتغالي، وذلك في إطار استراتيجية "زد" لمنح الفرصة للمواهب بقطاع الناشئين لخوض تجربة الاحتراف في أقوى الدوريات الأوروبية بعد تأهيلهم فنيًا وبدنيًا وسلوكيًا بشكل مثالي وعقد شراكات مع كبرى الأندية لإتاحة الفرصة لقضاء فترة معايشة.

 

أخبار بيراميدز

بيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل

 

استمرارا لسياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، أعلن النادي عن تمديد تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل قائد المنتخب الأولمبي المصري. جاء قرار إدارة بيراميدز بتمديد تعاقد إبراهيم عادل في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، والتي سبقها الإعلان عن تجديد عقود المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى، وكذلك كريم حافظ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز