عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية رحيل مدرب الأهلي وعودة محمد شريف

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 04-05-2024 في النشرة الرياضية

الأسبانى أوجستي بوش
الأسبانى أوجستي بوش

رحيل مدرب الأهلي وعودة محمد شريف. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 04 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 04 - 05 - 2024 

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 04 - 05 - 2024: رحيل مدرب الأهلي وعودة محمد شريف.

 

 

أخبار الأهلي

عودة محمد شريف

علمت "بوابة روزاليوسف" أن اسم محمد شريف مهاجم الأهلي السابق، والمحترف بالخليج السعودي في الوقت الراهن، مطروح وبقوة على مائدة لجنة التخطيط بالنادي، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول في الموسم المقبل، في ظل طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدعيم خط الهجوم. وعلى الفور أبدى كولر موافقته على عودة شريف، خاصة أنه كان رافضًا لرحيله منذ البداية، لكنه اضطر على الموافقة نظرًا لإصرار اللاعب ورغبته الملحة في الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة الاحتراف، بجانب ضخامة المقابل المالي الذي عرض عليه، وانتهاء عقده مع النادي. وجاء تفكير الأهلي في التعاقد مع محمد شريف بعد الأخبار التي أثيرت مؤخرًا حول نية نادي الخليج السعودي في اعادة هيكلة المحترفين، والتعاقد مع محترفين جدد في الموسم المقبل.‌‎

 

 

أخبار ألعاب أخرى

 

ترتيبات اليوم الختامي والنهائي لبطولة إفريقيا لطائرة السيدات

 

 

محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات، اطمأن على ترتيبات اليوم الختامي ونهائي البطولة التي يسدل الستار عليها مساء اليوم.‏ وقام الدماطي بعقد سلسلة اجتماعات مع رؤساء اللجان المعاونة؛ للتأكد من انتهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية التي تقام مساء اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك على صالة الأمير عبدالله الفيصل.‏ وشدد الدماطي على ضرورة استمرار كافة اللجان في تقديم خدمات الإقامة والتنقلات وتجهيزات الصالات حتى ختام منافسات البطولة ومغادرة الفرق المشاركة.‏ ووجه رئيس اللجنة الشكر لكل منظومة العمل بالبطولة وإدارات النادي المختلفة على الجهود التي بذلها الجميع على مدار الأسابيع الماضية في سبيل خروج البطولة بصورة مشرفة تعكس مكانة النادي الكبيرة.‏

 

سيدات الأهلي جاهز لنهائي إفريقيا للطائرة

أكدت دعاء محمد، لاعبة فريق الكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي أن الفريق جاهز لخوض مباراة نهائي البطولة الإفريقية للأندية اليوم أمام الزمالك. وأضافت دعاء: "نعلم صعوبة المباراة وقوة المنافس ولكننا واثقون من قدرتنا على التتويج باللقب الإفريقي". وتابعت: "الكابتن إبراهيم فخر الدين المدير الفني فرض حالة من التركيز الشديد على الجميع قبل النهائي، وطالب الجميع ببذل أقصى الجهد ولن نفرط في اللقب". واختتمت: يتبقى لنا مباراة أخيرة لإحراز اللقب، لدينا رغبة كبيرة في التتويج بالرباعية خلال الموسم الجاري. 

 

رحيل مدرب الأهلي

أبلغ الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي، مسؤولي النادي رغبته في الرحيل، بعد تلقيه أكثر من عرض مغري خلال الفترة الماضية.  وخسر أوجستي مؤخرا لقب بطولة كأس مصر مع الأهلي، بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري في المباراة النهائية. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن أوجستي بوش أبلغ مسؤولي الأهلي رغبته في الرحيل، وأن المحطة الأقرب للإسباني هي تولي مهمة تدريب المنتخب القطري.

 

ميار شريف في نهائي بطولة كتالونيا

تأهلت بطلة التنس المصرية ميار شريف، المصنفة رقم 72 عالميا، لنهائي بطولة كتالونيا للتنس فئة الـ 125 نقطة، بعد فوزها على الإسبانية جيومار مارسيتاني زوليتا دى رياليس المصنفة رقم 290. وحققت ميار شريف الفوز بنتيجة 2-0 وجاءت نتيجة المجموعات :6-2 6-3.

 

 

الهريدي بطل الجمهورية للبلياردو السنوكر

 

 

فاز بطل نادي سموحة للسنوكر “محمود الهريدي” بالمركز الأول وكأس بطولة الجمهورية للبلياردو السنوكر والتي أقيمت على ملاعب أندية سموحة وسبورتنج إبريل الماضي وقال الهريدي أن هدفه الفوز وتحقيق العديد من الميداليات والبطولات مشيرًا إلى أن لعبة السنوكر والبلياردو بصفة عامة لم تأخذ حقها المعنوي والمادي والإعلامي.

 

 

كيشو جاهز لتصفيات باريس

 

كشف محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، عن جاهزيته للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس، والمقرر لها خلال الفترة من 9 وحتى 12 مايو الجاري بتركيا. وقال “كيشو”: “المشاركة في التصفيات لن تكون سهلة، وخطف تذكرة التأهل لأولمبياد باريس حلم مشروع وأسعى لتحقيقه مهما كانت الصعوبات”. وتابع: “لم أوفق خلال مشاركتي في بطولة إفريقيا التي أقيمت مؤخرا في الإسكندرية، لكن الفرصة مازالت متاحة من أجل التأهل لأولمبياد باريس 2024”. وأكمل: “لدي حلم وهو الوقوف على منصات التتويج في أولمبياد باريس 2024، ولكن أولا يجب التفكير في كيفية التأهل للمشاركة في الدورة الأولمبية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز