عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. السلطات الفيتنامية تبحث عن والد طفل أنجبته طفلة

الأسرة المنكوبة
الأسرة المنكوبة

كشفت فتاة حامل تبلغ من العمر 12 عاماً في هانوي، عن تعرضها للاعتداء على يد رجل آخر، كانت هويته مفاجئة بعدما  أظهرت نتائج الحمض النووي أن الطفل الذي ولدته لا علاقة له بالجار، وقدمت العائلة المزيد من المعلومات حول مشتبه به آخر.



 

وقال موقع soha الفيتامي: فيما يتعلق بحالة الطفلة إل البالغة من العمر ١٢ عامًا، في منطقة ثانه تري بالعاصمة هانوي التي حملت وأنجبت في منتصف أبريل، ظهرت مؤخرًا نتائج اختبار الحمض النووي بين الطفل المولود والجار الذي كان يشتبه سابقًا في عدم وجود صلة قرابة بينهما دم.

ووفقا للمعلومات الواردة في صحيفة :ثانه نين:، قال دي إن إيه، والد الطفلة إل، إن ابنته كشفت المزيد عن وجود علاقة مع رجل آخر. هذا الشخص هو أيضًا صديقه والد الطفلة، وهذه المعلومات جعلت الجمهور مندهشًا للغاية، ويأمل الجميع أن تجد السلطات قريبًا الشخص الذي استغل الطفلة وعاشرها معاشرة الأزواج.

في السابق، في منتصف أبريل الماضي، أثار الرأي العام قضية تعرض "إل" للإعتداء الجنسي مما أدى إلى حملها سفاحًا. 

وفي ذلك الوقت، اشتبهت الأسرة في أن "إل" قد تعرضت للإيذاء من قبل أحد جيرانه الأسرة الذين يعيشون في المنزل المجاور. وفي 17 أبريل، أنجبت "إل" طفلًا ذكرًا يبلغ وزنه 3 كجم في مستشفى التوليد في هانوي. 

ومن المعروف أن عائلة "إل" تعيش ظروفًا صعبة، فقد رحلت والدتها عندما كان "إل" صغيرةً، وقام والدها بتربيتها وشقيقها بمفرده.

وفي الوقت الحالي، لا تزال السلطات مستمرة في التحقيق وتوضيح الحادثة..

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز