عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 18 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الزمالك "أبيض" أمام نهضة بركان ومصر تستضيف “سوبر جلوب” والعظماء السبعة لكرة اليد

أرشفية
أرشفية

الزمالك "أبيض" أمام نهضة بركان ومصر تستضيف “سوبر جلوب” والعظماء السبعة لكرة اليد. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 18 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 18 - 05 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 18 - 05 - 2024: الزمالك "أبيض" أمام نهضة بركان ومصر تستضيف “سوبر جلوب” والعظماء السبعة لكرة اليد.

 

أخبار الزمالك

 

جوميز: نهضة بركان منافس قوي

 

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان صعبة جدًا، وفريق نهضة بركان منافس قوي. وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "شيكابالا خارج قائمة لقاء الغد للإصابة، وكلا الفريقين وصلا للنهائي من قبل، ونستطيع أن نقول أن المباراة حوالي 180 دقيقة والآن نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد بمثابة الشوط الثاني". وتابع: "نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز". وقال جوميز: لا أقول إن نهضة بركان فريق سيئ ولكني أقول أن الزمالك كنادي أكبر من نهضة بركان ولا أريد تحريف إجابتي. وتابع جوميز: "نهضة بركان كان أفضل من الزمالك في بداية لقاء الذهاب، وسجل هدفين ولكن الزمالك نجح في العودة وتسجيل هدف، وأحترم نهضة بركان ولاعبيه وجهازه الفني، وأرغب أن تكون هناك عدالة في المباراة ويربح الفريق الأفضل في الملعب". وأضاف جوميز: "أوباما وشلبي عادا للفريق وسيشاركان في تدريب اليوم، ومتاحين لمباراة الغد، والبنيني سامسون لاعب جيد، وأحيانًا يشارك في مركز الجناح ويدخل إلى العمق مثلما حدث في مباراة دريمز الغاني وسجل هدفا من نفس المركز". وأضاف: "نريد مباراة عادلة غدًا، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير".

 

عمر جابر: نسعى للتتويج بالكونفدرالية

 

قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جدًا للفريق. وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي: "الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير في لقاء الغد". وتابع عمر جابر قائلًا: "نسعى للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية من أجل إهداء اللقب لروح محمد مدحت، وهذا هو ما تحدثنا فيه سواء لاعبين وجهاز فني من قبل".

 

الزمالك "أبيض" أمام نهضة بركان

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقرر لها في الثامنة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض" وفي نفس الوقت سيرتدي حارس مرمى فريق الزمالك زيه باللون الأخضر الكامل.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

شوانكي يقود طائرة رجال الزمالك

توصل مسؤولو الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، إلى اتفاق مع المدير الفني البرازيلي كارلوس شوانكى، لقيادة الفريق الأول للرجال خلال الفترة المقبلة. وكان وجه نادي الزمالك الشكر إلى المدير مع البرازيلي سيدني لوسيانو بابكي من قيادة فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي. وعلمت "بوابة روزاليوسف" أن المدير الفني البرازيلي سيصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، من أجل عقد جلسة مع مسؤولي القلعة البيضاء للاتفاق الرسمي لقيادة الزمالك. وأوضح مصدر داخل طائرة الزمالك أن الجهاز الفني للفريق سيشهد تواجد مصري بالكامل رفقة المدرب البرازيلي.

 

اتحاد الطائرة يقدم مونزو اليوم

 

يعقد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم الإسباني فرناندو مونزو مديرًا فنيًا للمنتخب. وأتم اتحاد الطائرة اتفاقه مع مونزو ليقود منتخب مصر، حيث يمتد العقد حتى الأول من شهر سبتمبر المقبل 2024، بعد الحصول على موافقة الأهلي ليقود المنتخب خلال تحضيرات المشاركة في الأولمبياد، على أن يتم توقيع العقود اليوم في المؤتمر.

 

4 فضيات جديدة للكاراتيه

 

حصدت بعثة شباب مصر للكاراتيه 4 ميداليات فضية جديدة في اليوم الثاني ببطولة دوري الشباب العالمي المقامة حاليًا بإسبانيا.

 

افتتاح أمم أفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة

 

تفتتح اليوم منافسات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة والتي تقام في الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري بملاعب القطامية، حيث يلتقي المنتخب المصري مع نظيره نيجيريا في افتتاح البطولة

 

مصر تستضيف “سوبر جلوب” والعظماء السبعة لكرة اليد

 

يستمر البحث عن موعد توقيع عقود بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” وبطولة العظماء السبعة في القاهرة هذا العام، وحصلت مصر على حق التنظيم لـ3 سنوات قادمة بداية من 2023 وحتى 2025 وعلمت بوابة “روزاليوسف” أن توقيع عقود استضافة مصر لبطولتي كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” والعظماء السبعة لكرة اليد ستقام في قصر عابدين. وعلمت بوابة روزاليوسف، أن موعد توقيع عقود بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” وبطولة العظماء السبعة سيكون في 22 مايو الجاري بالقاهرة. كيشو يسابق الزمن للحاق بمعسكر المنتخب يسابق محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، الزمن من أجل اللحاق بمعسكر المنتخب المقام حاليا في كرواتيا استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز