عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

أمل مبدي تكشف دور أشرف صبحي وإبراهيم فايق وهاني حتحوت في دعم "قادرون باختلاف"

كشفت المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للإعاقة الذهنية، وعضو الاتحاد الدولي، والرئيس التنفيذي لـ"قادرون باختلاف"، دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من الرياضين والإعلاميين المصريين، في دعم احتفالية "قادرون باختلاف".



 

وقالت أمل مبدي خلال استضافتها في برنامج "نعم قادرون"، المذاع عبر أثير إذاعة (on sport fm) ويقدمه محمد كشك: "أتوجه بالشكر للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومكتب سيادة فخامة رئيس الجمهورية، والذي يذلل كل العقبات لدينا من خلال التواصل، مع المشاهير من نجوم الفن والرياضة والإعلام".

 

وأضافت المدير التنفيذي لاحتفالية قادرون باختلاف: "الثنائي هاني حتحوت وإبراهيم فايق، ساهما بشكل كبير من خلال ظهورهم التليفزيوني في دعمنا بقوة، هذا وبجانب الفنان شريف منير وهو ما ساهم في انتشارنا بقوة، والتفاف وتضامن بعض المشاهير معنا".

 

وأكملت رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للإعاقة الذهنية: "أول مرة في العالم رئيس جمهورية، يحاور مجموعة من ذوي الهمم على الهواء مباشرة، وهذه هي ثقة من سيادته في الأولاد وشعبه".

 

برنامج "نعم قادرون"، يذاع مرة واحدة أسبوعيًا يوم الخميس، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال "قادرون باختلاف"، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز