عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السجن المشدد 6 سنوات لعامل ضبط بحوزته 72 لفافة هيروين بأسيوط

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات أسيوط، عاملا، بالسجن المشدد 6 سنوات ضبط بحوزته 72 لفافة لمادة الهيروين المخدر بقصد الاتجار بمدينة أبوتيج.



 

صدر الحكم برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع وحازم شوقي عقيل الرئيسان بالمحكمة والمستشار شوكت زيان على نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر صلاح تمام وأحمد عبد العال.

 

تعود وقائع القضية رقم 325 لسنة 2024 جنايات أبوتيج إلى ورود معلومات للنقيب مصطفى العمدة معاون مباحث قسم شرطة أبوتيج تفيد قيام المتهم "مينا . ش . ف " 25 عاما، عامل، بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته كمية كبيرة منها متخذا من شخصه ومسكنه مكانا لإخفاء تلك المواد.

 

وبتقنين الإجراءات القانونية قاد النقيب مصطفى العمدة معاون مباحث قسم شرطة أبوتيج قوة من أفراد الشرطة استهدفت منزل المتهم وفور وصولهم شاهدهم المتهم، وحاول الفرار وتمكنت القوة من ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على 72 لفافة بلاستيكية تحتوي على مادة الهيروين المخدر، كما عثر بداخل الكيس على لفافة بلاستيكية أخرى بفضها عثر بداخلها على قطعتين حجريتين لمادة الهيروين وملعقة حديدية ومبلغ مالي 370 جنيها، كما عثر على أمبول حديدي نحاسي اللون يستخدم في استنشاق مادة الهيروين.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة بيعه تلك المواد المخدرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز