عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على تفاصيل حالة عادل إمام الصحية

طمأن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، جمهور الزعيم عادل إمام، على حالته الصحية في عيد ميلاده الـ84، مشيرًا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.



 

 

وقال نقيب المهن التمثيلية في تصريحات تلفزيونية، إن الزعيم يتواصل معه بين الحين والآخر، ويطمئنه على صحته، كما يحرص على توصيته بزملائه الفنانين.

وقدم أشرف زكي تهنئته للزعيم بمناسبة عيد ميلاده الـ84، مؤكدًا أهمية تاريخه الفني والثقافي في مصر والعالم العربي، كما يأمل تنظيم احتفالية كبيرة تليق بنجومية الزعيم.

ولفت إلى أن مواقف عادل إمام مع الوسط الفني عظيمة، ولديه القدرة على الإحساس والشعور بالآخر.

ويعود عادل إمام إلى صالات السينما بعد غياب دام 14 عامًا، بعد أن قررت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس عرض فيلمه الأخير "زهايمر" احتفاءً بعيد ميلاده الـ84.

وأصدرت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، المملوكة لإسعاد يونس، بيانًا أوضحت فيه أن إعادة فيلم الزعيم لشاشات السينما داخل مصر، وفي الدول العربية، جاء في إطار استراتيجية جديدة تهدف إلى الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي.

وأوضح المدير العام للشركة، أحمد صبيح، أن الاحتفاء بميلاد عادل إمام يعتبر تكريمًا متواضعًا لقامة سينمائية عربية في القرن العشرين، مشيرًا إلى أن الاحتفالية التي ستقام على شرفه سيحضرها أبطال الفيلم، إضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي.

ومن المقرر عرض فيلم "زهايمر" في جميع دور العرض في مصر والدول العربية ابتداء من 17 مايو الحالي، حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة أحدث أعمال الزعيم السينمائية، علمًا بأن فيلم زهايمر تم عرضه لأول مرة عام 2010.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز