عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق اسم زعيم الفن العربي عادل أمام على أحد الكباري

عادل امام
عادل امام

عادل امام.. تصدر الزعيم عادل إمام التريند صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" بعد أن تم نشر قرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الخاص بإطلاق عدد من الأسماء على الكباري والمحاور داخل المحافظة.



 

 

أبرزهم إطلاق اسم الفنان الكبير عادل أمام على كوبري تقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات بحي الوايلي، كما أطلق مسمى محور المستشار عبد المجيد محمود على محور جدید شمال شارع 9 حي المقطم.

 

 

 

وأطلق مسمى كوبري العميد إبراهيم الرفاعي على كوبري العاشر سابقا امتداد محور الحضارة حتى كورنيش النيل في المعادي بحي مصر القديمة، وإطلاق مسمى كوبري الفريق محمد سعيد الماحي على كوبري بالمسار الجديد الطريق صلاح سالم أعلى طريق الفسطاط جنوب نادي الأبطال حي مصر القديمة.

 

 

 

 

قال أحد مستخدمي منصة إكس معلقا علي القرار: "احد اساطير الفن المصري ولا زعيم غيره"، وقال شخص آخر: "يستاهل الزعيم وأكتر من كده بكتير".

 

وعلق شخص آخر على القرار قائلا: " يستاهل تمثال في ميدان عام مش اسم على كوبري بس".

 

آخر أعمال الزعيم

 

 

يذكر أن آخر ظهور لزعيم الفن العربي فنيا كان من خلال مسلس "فلانتينو" في عام 2020 من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، الذي لقي تفاعلا كبيرا من الجمهور، وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، بجانب الزعيم، أبرزهم الفنانة دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي.

 

 

وقصة المسلسل تدور حول نور محمد أحمد فلانتينو "عادل امام"، الشهير بفلانتينو وزوجته عفاف عصمت "دلال عبد العزيز" أصحاب سلسلة مدارس انترنشونال يُطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لشخصيتها القوية والمسيطرة بكافة الأمور، تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل.

 

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الزعيم حالة من الجدل، فترددت شائعة اعتزال الزعيم الفن، إذ قال المخرج رامي إمام في تصريح له بأحد اللقاءات التليفزيونية، إن والده الزعيم عادل إمام تفرغ لأسرته وأحفاده، بعد رحلة كبيرة في الفن، ونفى المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام، اعتزاله الفن.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز