عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أثناء افتتاحه للدورة السابعة من معهد محاماة المنوفية

نقيب المحامين: وقف القيد غير مرتبط بأكاديمية المحاماة بل لوضع ضوابط للقيد

نقيب المحامين أثناء إفتتاحة للدورة السابعه لمعهد المحاماه بالمنوفية
نقيب المحامين أثناء إفتتاحة للدورة السابعه لمعهد المحاماه بالمنوفية

افتتح عبد الحليم علام نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب اليوم الدورة السابعة من معهد المحاماة بالمنوفية، بحضور ماهر حمودة نقيب المنوفية وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلس نقابة الفرعية بالمنوفية.



 

وطالب نقيب المنوفية، من المحامين الملتحقين بالدورة السابعة من معهد المحاماة بالمنوفية، بضرورة الحضور لمحاضرات المعهد، كي يستفيدوا بكل ما يتم طرحة من جوانب عملية وعلمية من خلال نخبة من كبار رجال المحاماة والقانون.

 

فيما عبر عبدالحليم علام نقيب المحامين عن سعادته بافتتاح الدورة السابعة من معهد محاماة المنوفية، والتي تعتبر الدورة الأولى التي يتم افتتاحها لمعهد المحاماة بالمنوفية في وجوده نقيبًا للمحامين.

 

وشدد نقيب المحامين، على أن وقف القيد ليس له علاقة بأكاديمية المحاماة كما أشيع، ولكنه جاء لوضع مجموعة من الضوابط التي تنظم عملية القيد. 

 

واختتم علام كلمته قائلاً إن الدراسة في معهد المحاماة بمثابة فرصة لمزيد من التعلم وتحصيل الثقافة القانونية للأجيال الجديدة التي تبدأ أولى خطواتها في المحاماة، مؤكدًا أنه سيتم تطوير الدراسة في معهد المحاماة حتى يستفيد منها المحامي بالشكل المطلوب لتأهيلة لأداء رسالة المحاماة».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز