عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 11 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أزمات الشحات والشيبي ومحمد هاشم في الإسماعيلي

أزمات الشحات والشيبي ومحمد هاشم في الإسماعيلي. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 11 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 11 - 05 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 11 - 05 - 2024: أزمات الشحات والشيبي ومحمد هاشم في الإسماعيلي.

 

أخبار أندية أخرى

 

أزمة محمد هاشم في الإسماعيلي

 

فجر محمد هاشم لاعب الإسماعيلي أزمة مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن حيث أعلن أنه تعرض للمساومة من قبل اللجنة الفنية برئاسة علي أبوجريشة وعماد سليمان ومدحت الورداني بالتنازل عن مستحقاته المالية بالموسمين الماضيين وجزء من مستحقات الموسم الحالي ونسبة من المشاركة ومع أخذ باقي مستحقاته المالية قبل التنازل بشرط الرجوع مرة أخرى للمشاركة في المران الجماعي للفريق مرة أخرى لكنه تفاجأ بأن اللجنة تريد منه التنازل عن مستحقاته بدون أن يتسلم باقي المبلغ.

 

أخبار بيراميدز

 

أزمة الشحات والشيبي

 

اشتد الخلاف بين حسين الشحات، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومحاميه أشرف عبد العزيز، بعد تأزم موقف لاعب الأحمر في قضية المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

منتخب مصر للشباب والشابات يتصدر ترتيب البطولة العربية

نجح منتخب مصر للشباب والشابات في تصدر جدول ترتيب البطولة العربية للشباب والشابات المقامة حاليًا على ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بمشاركة 17 دولة.  وحققت بعثة مصر حتى الآن 23 ميدالية متنوعة بواقع 6 ميداليات ذهب و10 ميداليات فضة و7 ميداليات برونزية.

 

الكاراتيه يهنئ الشبراوي والحسيني

 

تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاديين الدولي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي بخالص التهاني للدكتور سامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي على توليه منصب عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي. وبالتهنئة للمهندس محمد الحسيني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي على توليه. كما حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى عضو المكتب التنفيذي للاتحاديين الدولي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي على الاجتماع بالقاعة الرئيسية باللجنة الأولمبية (استاد القاهرة الدولي) مع السادة المختبرين القدامى وبحضور النائب سيد نصر نائب رئيس الاتحادين المصري والإفريقي ورئيس لجنة الاختبارات بالاتحاد والدكتور سامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي ومحمد الحسيني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي والدكتور محمد سعد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس شمال إفريقيا وامين الزعبلاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمشرف العام على اللجنة العليا للحكام وخالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد وخالد جاد المولى المدير الفني للاتحاد وخبراء الكاراتيه المصري يوسف إبراهيم وحسن جاد وعادل مقبل.

 

نتائج منتخب مصر لجمباز الترامبولين الإفريقية

 

حققت بعثة منتخب مصر لجمباز الترامبولين رجال وآنسات المشاركة في البطولة الإفريقية التي تستضيفها تونس حاليا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ثلاث ميداليات ذهبية حتى الآن. حيث نجح منتخب مصر للرجال في تحقيق الميدالية الذهبية والمركز الاول فرق كما توجت ناشئات مصر لجمباز الترامبولين بالمركز الاول والميدالية الذهبية فرق. ونجح منتخب مصر ناشئين لجمباز الترامبولين في الحصول علي المركز الاول فرق والميدالية الذهبية.

 

سعادة كيشو بالتأهل لباريس

 

كشف محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، عن سعادته بحسم تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2024، من خلال مشاركته في التصفيات العالمية التي أقيمت مؤخرا في تركيا. وقال كيشو، “حققت الجزء الأول من حلمي بالتأهل لأولمبياد باريس، ويبقى الجزء الأهم من الحلم وهو الوقوف على منصات التتويج ورفع العلم المصري في العاصمة الفرنسية”. وأوضح كيشو، أن التأهل له فرحة خاصة كونه جاء من بوابة صعبة وهي التصفيات العالمية، وأن المنافسة كانت صعبة للغاية. وتابع: “لدي حلم كبير وهو الوقوف على منصات التتويج في باريس 2024، سأعمل من الآن على تحقيقه ولا وقت للراحة أو الاحتفال”.

 

نعمة سعيد تستعد بقوة لباريس

 

أكدت نعمة سعيد لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، أنها تستعد بقوة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين بالعاصمة الفرنسية باريس. وقالت نعمة سعيد أن المشاركة في الأولمبياد حلم كل لاعب وأن المنافسة في الدورات الأولمبية تكون صعبة بسبب رغبة جميع اللاعبين في الوقوف على منصات التتويج. وأوضحت نعمة، أن منتخب مصر يضم عناصر مميزة قادرين على تحقيق الإنجازات، وأن حلمها هو الوقوف على منصات التتويج في الأولمبياد رغم صعوبة المهمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز