عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 14 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

خلاف حسام حسن ومحمد صلاح وأخبار بطولة إفريقيا للطائرة في النشرة الرياضية

خلاف حسام حسن ومحمد صلاح وأخبار بطولة إفريقيا للطائرة. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 14 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 14 - 04 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 14 - 04 - 2024: خلاف حسام حسن ومحمد صلاح وأخبار بطولة إفريقيا للطائرة.  

أخبار المنتخب

خلاف حسام حسن ومحمد صلاح

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني كواليس حديثه مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن حقيقة خلافه مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي. وأكد مجدي عبد الغني خلال تقديم برنامجه ملعب الشمس، أن حسام حسن نفى وجود أي خلاف له مع محمد صلاح خلال جلسة جمعته مع العميد. تابع عبد الغني: "نفي حسام حسن وجود أي خلاف مع محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني وأكد قيمة الفرعون داخل الملعب وخارجه". وواصل عبد الغني: "حسام حسن استغرب وحزين من إشاعة الخلاف مع محمد صلاح، مؤكدا أن المنتخب في حاجة له في الفترة المقبلة".

أخبار ألعاب أخرى

افتتاح بطولة إفريقيا لأندية الطائرة "رجال"

تفتتح اليوم الأحد منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال" التي يستضيفها النادي الأهلي خلال الفترة من ١٢-٢٤ إبريل الجاري على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة.

خدمات طبية شاملة في بطولة إفريقيا للطائرة "رجال"

اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال" بالنادي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، حرصت على توفير خدمات طبية شاملة على هامش البطولة التي تنطلق مبارياتها اليوم الأحد. وأكدت اللجنة الطبية بالبطولة تواجد طواقم من الأطباء وسيارات إسعاف مجهزة بمقر النادي بالجزيرة، خلال المباريات التي تقام على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء. وتم تسليم كافة الفرق والوفود المشاركة في البطولة قائمة بأسماء اللجان المعاونة وعلى رأسها اللجنة الطبية؛ تحسبا لأي طوارئ، سواء في الملاعب أو فنادق الإقامة.

9 مباريات قوية في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال"

تقام اليوم الأحد ٩ مباريات قوية ضمن منافسات اليوم الأول لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي يستضيفها النادي الأهلي على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة. ومن المقرر ان يستهل الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي مشواره في بطولة إفريقيا عندما يلتقي في الثامنة مساء اليوم الأحد مع فريق "جرين تيم الكونغولي" ضمن منافسات المجموعة الأولى.

جاهزية يد الأهلي لبطولة إفريقيا

محمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي جاهزية الفريق لبطولة السوبر الأفريقي والتي تنطلق غدا الاثنين بمدينة وهران الجزائرية. وأكد محمد إبراهيم أن الفريق حرص على اداء مران خفيف فور الوصول للجزائر أول أمس للتخلص من إرهاق السفر، قبل أن يتدرب الفريق أمس على فترتين استعدادا لبطولة السوبر الإفريقي. وأشار محمد إبراهيم إلى أن الجهاز الفني للفريق حرص على وضع برنامج خاص لأبو الفتوح أحمد "حماصة" للتأقلم مع الفريق سريعا قبل انطلاق بطولة السوبر الإفريقي. وقال محمد إبراهيم، أن الفريق جاهز لمواجهة بي إم سي الكونغولي، حيث تم التعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس خاصة أن الأهلي واجهه منذ عدة أشهر في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال والتي استضافتها الكونغو. وأكد مدرب الفريق ان اللاعبين يعيشون في حالة من التركيز الشديد من اجل للتتويج بكأس السوبر الإفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية.

33 دولة في البطولة الأفريقية للجودو

أعلن الاتحاد الدولي للجودو، ارتفاع عدد الدول المقرر مشاركتها في البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 وحتى 28 إبريل الجاري في القاهرة، إلى 33 دولة في منافسات الرجال والسيدات.

ختام تدريبات "سيدات يد الأهلي" لبطولة إفريقيا

فريق "سيدات يد الأهلي" يخوض تدريبه الختامي اليوم الأحد، في مدينة وهران الجزائرية، بقيادة محمد عادل المدير الفني للفريق، استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو غدا الاثنين. ويختتم فريق "سيدات يد الأهلي" مرانه الأخير قبل العودة لمقر الإقامة، ثم يعقد محمد عادل المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبات استعدادا لمواجهة نصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي.  

3 مقاعد للدراجات في باريس

حجز المنتخب الوطني للدراجات 3 مقاعد في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين في العاصمة الفرنسية باريس. وجاءت مقاعد منتخب الدراجات كالتالي: _شهد سعيد - الدراجات على المضمار - سباق السرعة سيدات - كوتا قارية. _ابتسام زايد - الدراجات على المضمار - سباق الأومنيوم سيدات - كوتا قارية. _محمود بكر - الدراجات على المضمار - سباق الأومنيوم رجال - كوتا قارية.

قائمة الأهلي في THE BAL 4

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، الإسباني أوجستي بوش، على قائمة الفريق المشاركة في تصفيات مجموعة النيل بالدوري الأفريقي لكرة السلة THE BAL 4.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز