عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تدريب 30 موظفًا على تحديث بطاقات الوصف الوظيفى بكفر الشيخ 

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، عن تدريب 30 موظفًا من مختلف الإدارات الحكومية بالمحافظة، على كيفية تحديث بطاقات الوصف الوظيفى، لتزويد الموظفين بأحدث الطرق والأساليب لتحديث بطاقات الوصف الوظيفى، وكيفية ربطها بأهداف وخطط المحافظة.



 

 

وقال محافظ كفر الشيخ، أن التدريب يعكس توجه الدولة نحو الإصلاح الإداري ورفع مستوى الأداء الوظيفى، ويهدف إلى تعريف الموظفين بمفاهيم تحديث بطاقات الوصف الوظيفى، والعناصر الأساسية التي تتكون منها، وكيفية إعدادها، وكيفية كتابة الوصف الوظيفى بشكل فعال، وتحديد المهام والمسؤوليات والمهارات المطلوبة لكل وظيفة.

 

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على أهمية التدريب فى تطوير العمل الإداري بالمحافظة، مشيرًا إلى أن تحديث بطاقة الوصف الوظيفى بشكل فعال، يساعد على تحسين الأداء الوظيفى وزيادة الإنجازات.

 

من جانبه قال اللواء دكتور سامر سعيد، وكيل الوزارة، مدير مديرية التنظيم والإدارة بكفر الشيخ، أن التدريب يثمر عن الكثير من الإنجازات، والتي من أهمها تناول جميع القضايا المتعلقة بالإجراءات التنظيمية داخل المديريات الخدمية، والتي من شأنها تسهيل وتيسير العمليات الإدارية، والتأكد من الالتزام بالقوانين والقرارات الوزارية، مما ينتج عنه سرعة البت فى معظم القضايا الملحة والمتاخرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز