عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل السطر الأخير في مفاوضات انضمام "بن رمضان" للأهلي

بن رمضان
بن رمضان

كشف الإعلامي محمد المحمودي عن تجمد المفاوضات لفترة مؤقتة بين مسؤولي النادي الأهلي ونادي فرنكفاروسي المجري لضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



 

وأوضح المحمدي خلال برنامجه "هاتريك" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس أن النادي الأهلي لم يتراجع بشكل نهائي عن ضم بن رمضان مشيرًا إلى أن هناك أسباب دفعت مسؤولي النادي الأهلي لاتخاذ قرار وقف المفاوضات لفترة مؤقتة فقط أهمها هو رفض القلعة الحمراء الموقف الذي اتخذه مسؤولي الفريق المجري بتحديد فترة زمنية محددة لحسم اتمام الصفقة بعدما لم يتفق الطرفين حول كيفية دفع قيمة الصفقة.

 

وأضاف أن  اللاعب التونسي حاليًا يستعد للانضمام للمنتخب التونسي وفي حالة اتمام الصفقة في تلك الفترة قبل المعسكر يتسبب له الأمر بالعديد من الأزمات".

 

وعن موقف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد المحمودي أن الخطيب يرغب في ضم اللاعب باى ثمن بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الملحة لضم بن علي كونه مهاجم من العيار الثقيل.

 

وقال المحمودي إن إصرار الأهلي على دفع القيمة المالية للفريق المجري على أكثر من قسط يعود إلى قيام النادي بضم أكثر من صفقة خلال المريكاتو الصيفي بجانب تحمل حزينة النادي لتكاليف كبيرة تخص فرق الألعاب الأخرى بالنادي الأهلي.

 

وأشار المحمودي إلى أن في حالة توقف المفاوضات بشكل نهائي في الفريق المجري فأن البدائل الأخرى لن تكون بنفس قوة بن رمضان، الأمر الذي يعني أن سيناريو فشل إدارة النادي الأهلي في ضم مهاجم سوبر لصفوف المارد الأحمر سيتكرر من جديد، وهو الأمر الذي تحاول القلعة الحمراء تجنبه.

 

وأختتم: "المفاوضات ستظل مستمرة حتى اللحظة الأخيرة في المريكاتو ولكن اذا ظلت الأوضاع كما هي فان النادي الأهلي لن يماطل كثيرًا وستتوقف المفاوضات بشكل نهائي عند تلك النقطة".

 

يذكر  أن كولر قد طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع بن رمضان بالاسم من أجل تدعيم الصفوف الهجومية للمارد الأحمر استعدادًا للموسم الجديد وفقًا لتصريحات مترجمه السابق خالد الجوادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز