عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 13 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| صلاح سبب أزمة ليفربول وموعد سفر الأهلي لمازيمبي ورفع الإيقاف عن زينة العلمي

محمد صلاح
محمد صلاح

صلاح سبب أزمة ليفربول وموعد سفر الأهلي لمازيمبي ورفع الإيقاف عن زينة العلمي. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 13 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 13 - 04 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 13 - 04 - 2024: سوتون: صلاح سبب أزمة ليفربول وموعد سفر الأهلي لمازيمبي ورفع الإيقاف عن زينة العلمي.

 

أخبار عالمية

 

سوتون: صلاح سبب أزمة ليفربول

 

أكد كريس سوتون، اللاعب السابق لمنتخب إنجلترا، أن محمد صلاح كابتن المنتخب الوطني ونجم ليفربول أحد أسباب نكسة ليفربول الأخيرة، بعدما فقد الفريق صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لصالح أرسنال، وتعرض لخسارة مذلة، يوم الخميس، أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه ووسط جمهوره وطالب كريس سوتون من صلاح أن يعيد اكتشاف لمسته السحرية، وقال اللاعب السابق لأندية تشيلسي وسلتيك واستون فيلا لشبكة "بي بي سي": إحدى المشكلات التي يواجهها فريق يورغن كلوب هي أن محمد صلاح لم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من الإصابة، لقد أهدر الفرص التي نتوقع منه أن يستغلها.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

استعدادات يد الأهلي للسوبر وكأس الكؤوس الإفريقية

 

الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي يواصل الاستعداد لبدء منافسات بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في الجزائر والتي يستعد لها الفريق بشكل مكثف. وحرص الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق على وضع برنامج إعداد مكثف للاعبين، حيث يتدرب الفريق على فترتين اليوم في الجزائر في إطار تجهيز الجميع بدنيا وخططيا بالشكل المناسب. بدأ برنامج البعثة اليوم بتناول الفريق وجبة الإفطار في التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة، قبل التوجه لخوض المران الصباحي في مدينة وهران. وتعود بعثة الأهلي لمقر الإقامة لتناول وجبة الغذاء، قبل التوجه لخوض المران الثاني وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق. ويعقد الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين في الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر (الخامسة بتوقيت القاهرة)، ثم يتجه الفريق إلى الصالة لخوض المران الثاني في تمام السادسة مساء بتوقيت الجزائر السابعة بتوقيت القاهرة. ويعقد محمد عادل المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي اجتماعا هاما مع الجهاز المعاون، في إطار استعدادات بعثة الفريق المتواجدة حاليا في الجزائر لخوض بطولتي السوبر الافريقي وكأس الكؤوس الإفريقية. ويخوض فريق "سيدات يد الأهلي" تدريباته اليوم السبت، في مدينة وهران الجزائرية، على فترتين صباحًا ومساء، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة محمد عادل المدير الفني للفريق، استعدادا لبطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية. وخاض الفريق التدريب الصباحي اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الجزائر (العاشرة بتوقيت القاهرة)، بينما خاض الفريق المران المسائي في الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر (الثالثة بتوقيت القاهرة).

 

59 دولة تشارك في الدوري العالمي للكاراتيه "البريميرليج"

 

أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي تأكيد 59 دولة مشاركتها ببطولة الدوري العالمي "البريميرليج" للكبار والمقرر إقامتها خلال الفترة من 19 إلى 21 إبريل الجاري، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي. ويشارك في البطولة نحو 381 لاعبًا ولاعبة ممثلين لل59 دولة، حيث تم غلق باب التسجيل يوم 4 إبريل.

 

تجهيزات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال"

 

واصلت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، اجتماعاتها لإنهاء الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة التي يستضيفها النادي حتى يوم 24 إبريل الجاري. وتقرر أن تؤدي الفرق المشاركة في البطولة تدريباتها على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي، بجانب صالة اتحاد الشرطة الرياضي.

 

العوضي يتابع استعدادات بطولة أفريقيا للكرة الطائرة "رجال"

 

 

أكد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي ومدير بطولة أفريقيا للكرة الطائرة "رجال" التي ينظمها الأهلي وتنطلق فعالياتها غدًا الأحد، أن اللجنة العليا المنظمة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، حرصت على متابعة كل ما يتعلق بوصول الفرق وإجراءات التسكين، والتواصل مع الاتحاد الإفريقي، قبل ساعات من انطلاق البطولة. وأوضح العوضي، أن اللجان العاملة تقوم بجهود كبيرة في سبيل تسهيل مهام الفرق المشاركة في البطولة، وأن هناك ترتيبات عديدة تم الانتهاء منها، بما يضمن خروج البطولة بصورة مشرفة تليق باسم الأهلي وما له من مكانة كبيرة في تنظيم أكبر الفعاليات القارية والدولية. وأشار مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إلى أن الوفود المشاركة في البطولة أشادت بحسن الاستقبال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول والانتقال إلى الفنادق، وتحديد ملاعب التدريب. وأضاف مدير البطولة أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة طوال أيام البطولة لحل أي مشاكل أو عقبات تواجه الفرق والوفود المشاركة، وذلك من أجل توفير الأجواء المناسبة والتركيز في الأمور الفنية.

 

ابتسام زايد تأهل لباريس

 

حسمت ابتسام زايد لاعبة منتخب مصر للدراجات مقعدها في أولمبياد باريس والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل في العاصمة الفرنسية باريس

 

رسميا.. رفع الإيقاف عن زينة العلمي

 

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر رفع الإيقاف رسميا عن لاعبة الأهلي زينة العلمي بعد إيقافها الفترة الماضية لما بدر منها تجاه عماد نوار المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات. وخضعت اللاعبة في الأيام الماضية للتحقيق أمام المستشار القانوني للاتحاد المصري للكرة الطائرة حيث قدمت اللاعبة اعتذارها يوم 8 من إبريل الجاري وقرر الاتحاد الاكتفاء بمدة إيقاف اللاعبة التي بلغت شهرًا ليتم رفع الإيقاف عنها رسميا وتعود للمشاركة مع الأهلي. وأوضح الاتحاد المصري للطائرة أن إيقاف اللاعبة مع المنتخبات القومية يظل ساريا، مع توقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه على زينة العلمي تسدد قبل يوم 17 من إبريل الجاري.

 

أخبار الأهلي

 

موعد سفر الأهلي لمازيمبي

 

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يوم السابع عشر من شهر إبريل الجاري موعدًا للسفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز