عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 11 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| شورمان يرحل عن "الخماسي الحديث" وانطلاق بلاك بول للإسكواش

شورمان يرحل عن "الخماسي الحديث" وانطلاق بلاك بول للإسكواش. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية،.أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 11 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 11 - 04 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 11 - 04 - 2024: شورمان يرحل عن "الخماسي الحديث" وانطلاق بلاك بول للإسكواش

 

أخبار العاب أخرى

 

انطلاق بلاك بول للإسكواش

 

انطلقت اليوم الخميس 11 إبريل منافسات بطولة بلاك بول للإسكواش 2024 إحدى بطولات الذهبية للرجال والسيدات بمجموع جوائز 108 آلاف دولار لكل منهما.

 

قبل نهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات

 

تنطلق غدا الجمعة، منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر للكرة الطائرة سيدات، للموسم الحالي 2023/2024.

 

شورمان يرحل عن "الخماسي الحديث"

 

أعلن الألماني كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث رحيله عن منصبه بعد فترة استثنائية استمرت 31 عاما شهدت تطورا كبيرا في اللعبة. وأكد كلاوس شورمان أنه لن يسعى لإعادة انتخابه من جديد خلال الكونجرس رقم 73 للاتحاد الدولي للخماسي الحديث المقرر إقامته في نوفمبر 2024 بالمملكة العربية السعودية.

 

مواعيد البلاي أوف لبطل دوري اليد

 

كشف الاتحاد المصري لكرة اليد مواعيد مواجهات البلاي أوف بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري المحترفين للرجال. وأشار اتحاد اليد عبر صفحته الرسمية إلى أن المباراة الأولى ستقام يوم 17 مايو 2024 والثانية يوم 21 مايو والثالثة يوم 24 مايو.

 

موعد معسكر اليد

 

أكد عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات صحفية أن المنتخب الوطني سيبدأ معسكره يوم 6 مايو المقبل في القاهرة. وأوضح صلاح أن المعسكر في الأسبوع الدولي للمنتخب الوطني، وضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس العام الجاري. وكشف صلاح أن المنتخب الوطني لكرة اليد سيلعب مباراتين وديتين في معسكره بالقاهرة، الأولى مع منتخب قطر والأخرى مع منتخب البحرين. وأكد صلاح أن المعسكر سيشهد مشاركة اللاعبين المحترفين، إضافة إلى باقي القوام الأساسي للمنتخب الوطني.

 

عبد الرحمن محمد يتأهل لباريس

 

حسم عبد الرحمن محمد، لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، في التأهل إلى أولمبياد باريس بعد تسجيل المشاركة الإجبارية بكأس العالم بتايلاند في وزن +107 كجم.

 

الأهلي والزمالك يستعدن للسوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية لليد

 

تستعد بعثتا الأهلي والزمالك للسفر إلى الجزائر، للمشاركة في بطولتي كأس السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد خلال إبريل الجاري وتستضيف مدينة وهران الجزائرية، كأس السوبر يومي 15 و16 إبريل الجاري، ثم بطولة كأس الكؤوس الأفريقية من 18 إلى 29 من الشهر نفسه. ويشارك رجال الأهلي والزمالك في كأس السوبر وكأس الكؤوس، ويشارك فريق سيدات الأهلي في كأس السوبر وكأس الكؤوس للسيدات. من المقرر أن تسافر البعثتان إلى الجزائر يوم 14 إبريل الجاري، قبل 24 ساعة من انطلاق كأس السوبر الأفريقي، والذي يتأهل الفائز به للمشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2024".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز