عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 18 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تطورات إصابات الأهلي ومصير حطب وحل أزمة إيقاف قيد الزمالك

تطورات إصابات الأهلي ومصير هشام حطب وموعد حل أزمة إيقاف قيد الزمالك. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 18 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 18 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 18 - 01 - 2024: تطورات إصابات الأهلي ومصير هشام حطب وموعد حل أزمة إيقاف قيد الزمالك

 

أخبار الأهلي

 

تطورات إصابات الأهلي

 

شهد ملف إصابات النادي الأهلي على تطورات جديدة خلال الساعات الأخيرة، والتي يعد بعضها مطمئن للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بينما يعد البعض الآخر غير مطمئن. ويأمل كولر في عودة أكبر عدد ممكن من إصابات الأهلي، قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقامتها يومي 17 أو 18 من شهر فبراير المقبل. تضم قائمة إصابات الفريق الأحمر كلا من أحمد نبيل كوكا، محمود متولي، رضا سليم، خالد عبد الفتاح، أحمد عبد القادر.

 

أخبار الزمالك

 

موعد حل أزمة إيقاف قيد الزمالك

 

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن موعد حل أزمة إيقاف القيد بالنادي، بعد الانتهاء من 12 قضية تسببت في إيقافه. وقال سالم المتحدث الرسمي لـ“الزمالك عبر قناة النادي”: "لم أدلي بأي تصريح عن حل أزمة القيد خلال ساعات كما أشيع، قلت إن حل الأزمة سيكون خلال الأسبوع القادم وعلى حد أقصى حتى 25 يناير الجاري". وأضاف "الأمور جاهزة والاتفاقات تمت مع الأندية، وهناك أزمات في سعر الصرف مع ضخامة المبلغ فالأمر ليس سهلا، حل أزمة القيد مسألة وقت، ونحن في المرحلة الأخيرة".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

الدول المشاركة بمصر الدولية لذوي القدرات الخاصة للريشة الطائرة

 

أعلن مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، عدد الدول المشاركة في النسخة الأولى من بطولة مصر الدولية لذوي القدرات الخاصة المقرر إقامتها على صالة رقم 3 و4 باستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر خلال الفترة من 23 وحتى 28 يناير الجاري.

 

مصير هشام حطب

 

أصدر مسؤولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، بيانا رسميا اليوم الخميس، حول مصير هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية السابق، والصادر في حقه قرارا بالإيقاف. استكملت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اجتماعها غير العادي اليوم، بمقر اللجنة في ستاد القاهرة بمدينة نصر، وذلك لحسم مصير هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية السابق الصادر في حقه قرار بالإيقاف. وقررت الجمعية العمومية خلال اجتماعها اليوم استبعاد هشام حطب من رئاسة اللجنة الأولمبية بشكل رسمي، ليسدل الستار بشكل نهائي على أزمة اشتعلت خلال الأسابيع الماضية.

 

دورة ضباط ميدان وأمان على هامش كأس العالم للرماية

 

ينظم الاتحاد الدولي للرماية الحركية ibsc، دورة ضباط ميدان وأمان، على هامش بطولة كأس العالم للرماية "القاهرة 2024 – مسدس – بندقية - بندقية خرطوش"، والتي تقام في مصر خلال الفترة من 24 يناير الجاري وحتى 1 فبراير المقبل.

 

الدول المشاركة في بطولة التحدي الدولية

 

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، قائمة الدول المشاركة في بطولة التحدي الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 حتى 27 يناير الجاري على ملاعب استاد القاهرة الدولي. وسجل في البطولة نحو 500 فرد بواقع 167 لاعبًا و140 لاعبة و140 مدربًا وإداري ورؤساء الوفود، حيث أكدت 36 دولة مشاركتها في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز