عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المدير الفني لمنتخبات رفع الأثقال: المنافسة كانت صعبة.. هدفنا ميدالية أولمبياد باريس 2024

علاء الدين حسن
علاء الدين حسن

تحدث علاء الدين حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، بعدما تأهل خمسة لاعبين من مصر إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.



حيث تأهل كل من: “عبد الرحمن محمد وزن +102 كجم، كريم كحلة وزن 89 كجم، حليمة عبد العظيم وزن +81 كجم، نعمة سعيد وزن 71 كجم، وسارة سمير وزن 81 كجم“.

قال علاء الدين حسن: “استطعنا التأهل إلى الأولمبياد بخمسة لاعبين، حيث إن هذه تعد أصعب مرحلة تأهيل في تاريخ الأولمبياد، فالمنافسة صعبة وقوية كثيرًا وتأهل اللاعبين من خلال التصنيف العالمي جيد ومميز كثيرًا“.

وأضاف: “كنا نتمنى أن نكون من الدول التي حصلت على أعلى كوته حيث إن الدول التي تأهلت بستة لاعبين اللي هم ثلاث سيدات وثلاث رجال، دولتين او ثلاثة فقط على رأسهم دولة الصين، وتعد مصر في المستوى الرابع على قائمة الدول التي تأهلت بخمسة لاعبين ثلاث سيدات واثنين رجال“.

وتابع: “كان المقعد السادس سيكون من نصيب اللاعب ياسر أسامة في وزن 102 كجم ولكن هذا الوزن صعب للغاية ولم نُوفق في الحصول على هذا المقعد، ونحاول أن يكون هناك فرصة للمشاركة بهذا المقعد ولكن ستحتاج إلى العديد من الإجراءات منها اعتذار دول عن هذا المقعد“.

واختتم المدير الفني للمنتخبات: “أشكر جميع اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم، وهدفنا هو حصد ميدالية أولمبية فهذا سيكون الإنجاز الحقيقي“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز