عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيان عاجل عن تفاصيل حالة الطقس.. غدًا

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، منذ قليل بيانًا يتضمن تفاصيل جديدة عن توقعاتها لأحوال الطقس غدًا، حيث تتوقع سقوط أمطار متفاوتة الشدةعلى مناطق متفرقة من شمال البلاد.



وأشار البيان إلى تأثر البلاد خلال هذه الفترة بامتداد منخفضجوي في طبقات الجو العليا مصحوبًا بكتل هوائية قادمة من شمال أوروبا تعمل على إعادة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام.

إليكم التفاصيل 

يتوقع خبراء الأرصاد، سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانآ على مناطق من محافظات "مطروح-الأسكندرية- البحيرة كفر الشيخ -دمياط"، متوقعة أيضًا أن تكون الأمطار متوسطة ورعدية أحيانآ على مناطق متفرقة من "جنوب الوجه البحرى".

كما يتوقع الخبراء أن تكون الأمطار خفيفة قد تكون متوسطة مساء على مناطق من "السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق من الفيوم وبنى سويف".

وأشار خبراء الأرصاد إلى وجود نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد.  

وأكدت الأرصاد الجوية على أن الطقس يكون مائلا للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد دافئ نهارا على شمال البلاد، حار جنوبا.

أما بشأن درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدا فى القاهرة الكبرى ٢٦ درجة مئوية.

ونوهت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال الفترة من "الاثنين ٨ إبريل إلى الأربعاء ١٠ إبريل" تكون متقلبة جوًا ونظرا للتغيرات الحادة والسريعة، وعدم ثبات خرائط الطقس يرجى متابعة التحديثات فى حالة الطقس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز