عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 07 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أرقام صلاح أمام اليونايتد وإصابات الأهلي

محمد صلاح
محمد صلاح

أرقام صلاح أمام اليونايتد وإصابات الأهلي. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 07 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 07 - 04 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 07 - 04 - 2024: أرقام صلاح أمام اليونايتد وإصابات الأهلي

 

اخبار العاب أخرى

 

بطولة العالم للسلاح

 

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب، والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 12 حتى 20 من شهر إبريل الجاري. وضمت قائمة منتخب مصر لسلاح الشيش كلا من عبد الرحمن طلبة وسارة عمرو، ويرافق الفريق المدرب ماهر حمزة.  وتقام منافسات سلاح الشيش من يوم 12 حتى ال14، ومن المقرر أن تغادر البعثة في ال11 من الشهر الجاري. بينما جاءت قائمة سلاح سيف المبارزة للناشئين والناشئين كالتالي:"محمد ياسين ويوسف شامل ومحمود السيد وسلمى طارق وفرح محفوظ وهنا عراقي ولولوة سليمان". وضمت قائمة سلاح سيف المبارزة شباب وشابات كلا من: "لولوة سليمان وفريدة عبدالحميد وهبة عمرو وعبدالله نصر ومصطفى عامر وإسلام أسامة" ويشارك كل من إسلام أسامة ولولوة سليمان في منافسات الناشئين والناشئات، ويرافق الفريق مدربي سلاح سيف المبارزة سيد سامي وإسلام جمال. وتقام منافسات سلاح سيف المبارزة في الفترة من 15 حتى 17 إبريل الجاري، كما تغادر البعثة في ال 14 من الشهر الجاري. وجاءت قائمة سلاح السيف ناشئين وناشئات كل من:" أحمد هشام وزياد نوفل وياسين خضر والعنود حجازي وريناد الدكش". بينما ضمت قائمة الشباب والشابات كل من:" عمر دويدار وعلي دويدار وأدهم شلبي ونجوى نوفل وخديجة هشام". ويشارك كل من عمر دويدار ونجوى نوفل وخديجة إسماعيل في منافسات الناشئين والناشئات، ويرافق الفريق مدربي سلاح السيف فينسيت انيستيت وجمال عبداللطيف.

 

كيشو المصارعة يعسكر بتركيا استعدادا للتصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد 

 

_يسافر محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة إلى تركيا يوم 11 إبريل الجاري، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس، والمقرر لها خلال الفترة من 9 حتى 12 مايو المقبل. وقرر اتحاد المصارعة المشاركة في التصفيات العالمية بقائمة تضم كلا من، محمد إبراهيم كيشو وسمر حمزة. وتعد التصفيات العالمية هي الفرصة الأخيرة لكل من كيشو وسمر حمزة من أجل حصد تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد فشلهما في التأهل من خلال البطولة الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في الإسكندرية.

 

أبوكحلة يتأهل لباريس

 

حجز كريم أبوكحلة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، مقعده في أولمبياد باريس 2024، من خلال التصنيف العالمي. ويحتل كريم أبو كحلة المركز السادس عالميا في منافسات وزن 89 كجم، وهو المركز الذي يضمن له التأهل للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. وحصد كريم أبوكحلة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، 3 ميداليات فضية خلال مشاركته في منافسات وزن 96 كجم، بكأس العالم رفع الأثقال المقام حاليًّا في تايلاند ورفع كريم أبو كحلة ثقل قدره 165 كجم و205 كجم في النتر والكلين، و370 كجم في المجموع.

 

اجتماع الأولمبية

 

عقدت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اجتماعها العادي اليوم الأحد بمقر اللجنة في استاد القاهرة بمدينة نصر، لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة، بالإضافة لانتخاب عضو جديد في منصب الأمين العام المساعد، وذلك بعد استقالة محمد عبد المطلب. وشهدت الجمعية العمومية حضور 27 اتحاد من أصل 28 لهم حق الحضور. وأسفرت الانتخابات عن فوز حازم حسني رئيس اتحاد الرماية بمنصب الأمين العام المساعد بعد حصوله على 12 مقابل 9 أصوات حصل عليها حسن البشبيشي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة.

 

اخبار عالمية

 

أرقام صلاح أمام اليونايتد

 

سجل محمد صلاح، 13 هدفًا في شباك يونايتد، كما صنع 4 أخرى، وحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 أخرى، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات. ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، سجل محمد صلاح أهدافًا خارج أرضه على ملعب أولد ترافورد أكثر من أي ملعب آخر، منذ أن أصبح لاعبا في صفوف ليفربول. ووصل صلاح إلى تسجيل 8 أهداف مع الريدز على ملعب "أولد ترافورد" خلال 7 مباريات بإجمالي 605 دقائق. وأشارت شبكة الإحصائيات إلى أنه لم يسجل أي لاعب على الإطلاق ضد مانشستر يونايتد في 4 زيارات متتالية ل"أولد ترافورد" بالدوري الإنجليزي الممتاز. ويستطيع النجم المصري تحقيق هذا الرقم التاريخي اليوم، إذا زار شباك مانشستر يونايتد مجددا.

 

اخبار الأهلي

 

إصابات الأهلي

 

 

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن آخر التطورات بشأن حالة اللاعبين المصابين في النادي الأهلي، قبل العودة لخوض مباريات الدوري المصري.

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي، يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 16 في الدوي المصري الممتاز.

وقال المصدر: "الأشعة التي أجراها الظهير الأيسر التونسي علي معلول، أثبتت أنه يعاني من إجهاد خفيف".

وأضاف: "الجهاز الطبي بالنادي الأهلي يرى أنه من الأفضل إراحة معلول في مباراة إنبي المقبلة في الدوري"

وعن آخر تطورات حالة حسين الشحات، أتم المصدر تصريحاته: "الأشعة الجديدة التي أجراها الشحات، أثبتت أنه يعاني من شرخين في الوجه، وسيحتاج إلى تدخل جراحي".

وكان الشحات تعرض لإصابة بعد كرة مشتركة مع مدافع سيمبا التنزاني، في مباراة أقيمت الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز