عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسر جلال يختار أهم مسلسل في مشواره الفني

ياسر جلال
ياسر جلال

اعتبر الفنان ياسر جلال أن أهم مسلسل في مشواره الفني هو مسلسل "الاختيار 3" خلال السابق الرمضاني عام 2022.



 

وأكد ياسر جلال أنه يتمنى تجسيد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في عمل ضخم، إضافة إلى فاتح الأندلس القائد العربي طارق بن زياد.

كما تطرق ياسر جلال إلى سر انجذابه لبطولة مسلسل "جودر" الذي ينافس من خلاله ضمن دراما رمضان 2024، ورد على الانتقادات حول تقليده حسين فهمي ويوسف شعبان، كما كشف عن أهم دور لعبه خلال مسيرته الفنية.

وأوضح ياسر جلال أنه دائما يبحث عن الاختلاف في أعماله، لذلك قبل بالمشاركة في "جودر" بعد تردد طويل وتفكير معمق، معتبرا أن هذا المسلسل يشكل نقلة نوعية لكل المشاركين فيه من ممثلين وتقنيين، وفريق العمل ككل، لأنه من خلال 15 حلقة يطرح الأحداث بشكل مكثف ومختصر، وحتى إن بعض الزملاء اعتذروا عن أعمال أخرى للمشاركة في العمل.

ونفى ياسر جلال أن يكون قد قلد نجوما كبارا سبق وقدموا شخصية الملك "شهريار" في مسلسلات "ألف ليلة وليلة"، لا سيما النجمين حسين فهمي ويوسف شعبان، كي لا يقع في فخ التكرار.

وأكد أنه أعجب بالعمل منذ قراءة النص، ولكن إذا تمت مقارنته بالقامات الكبرى، فحتما – من وجة نظره - ستكون في صالح الأجيال السابقة و"الأستاذة الكبار" الذين قدموا الشخصية قبله.

وحول المنافسة بينه وبين كريم عبد العزيز في الحشاشين، نفى ياسر جلال خوضه المنافسة، ورفض استخدام عبارة "منافسة" بين النجوم لأن الجميع يقدم أعملا جيدة والجمهور هو الرابح الأكبر، لا سيما أن مسلسله "جودر" يختلف عن طبيعة مسلسل "الحشاشين".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز