عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 04 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. قمة الكأس تحدد حارس مصر وموقف ثلاثي الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قمة الكأس تحدد حارس مصر وموقف ثلاثي الأهلي. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 04 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 04 - 03 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 04 - 03 - 2024: قمة الكأس تحدد حارس مصر وموقف ثلاثي الأهلي

 

أخبار المنتخب

 

قمة الكأس تحدد حارس مصر

 

صرح الإعلامي سيف زاهر، بأن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، ينتظر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة من أجل تحديد اسم حارس المنتخب الوطني في البطولة الودية المقبلة. وقال زاهر خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن حسام بالطبع لديه العديد من البدائل المتاحة ولكن الترتيب الأخير يعتمد على من سيتألق في الدفاع عن شباكه خلال المباراة. وعن تواجد أبو جبل في قائمة حراس مرمى المنتخب الوطني خلال للبطولة المقبلة، قال زاهر: "لاشك أن أبو جبل حارس مرمى كبير ولديه العديد من الخبرات ولكن على المستوى الفني خلال الفترة الأخيرة فإن الحارس بعيد تمامًا عن مستواه المعهود".

 

أخبار الأهلي

 

موقف ثلاثي الأهلي من قمة الكأس

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف ثلاثي الأهلي وسام أبو علي، كريم نيدفيد، محمود كهربا من المشاركة في مباراة نهائي كأس مصر. وأكد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، أن نيدفيد لن يتمكن من اللحاق بمباراة النهائي أمام الزمالك، وذلك نتيجة شعوره باجهاد عضلي، سبق أن منعه من التواجد خلال مباراة الأهلي الأخيرة. كما أشار إلى أن إمكانية غياب وسام أبو علي عن المباراة هو التخوف الحقيقي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقال: "موقف "وسام" من المشاركة من عدمها سيتحدد اليوم، وكولر قلقان من إمكانية غياب "وسام" عن المباراة". وأضاف: "وسام معتاد على أجواء وتدريبات معينة، وبالطبع الوضع في الأهلي مختلف، وهو ما تسبب في شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية"

 

أخبار الزمالك

 

بعثة الزمالك تتوجه للسعودية

 

غادرت بعثة نادي الزمالك مطار القاهرة ظهر، متجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد الأول بارك بمدينة الرياض.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

تراجع ميار شريف

 

تراجعت ميار شريف بطلة التنس المصرية في تصنيف محترفات التنس 4 مراكز في التصنيف الصادر اليوم الاثنين. واحتلت ميار شريف المركز الـ 70 عالميا في التصنيف ، وذلك قبل افتتاح مشوارها ببطولة انديان ويلز.

 

بطولة أفريقيا للسلاح للناشئين والشباب

 

انطلقت صباح اليوم منافسات فردي الناشئين تحت 20 سنة لبطولة أفريقيا للسلاح للناشئين والشباب و-15 سنة المقامة خلال الفترة ما بين 1 وحتى 7 مارس الجاري داخل مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

 

إشادة بالتنظيم المصري لبطولة إفريقيا للسلاح

 

أكد السنغالي مبانيك ندياي، رئيس الاتحاد الإفريقي للسلاح، روعة التنظيم المصري لبطولة إفريقيا للناشئين والشباب و-15 سنة - المقامة خلال الفترة ما بين 1 وحتى 7 مارس الجاري داخل مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي. وقال رئيس الاتحاد الإفريقي أنه رغم صعوبة تنظيم هذه البطولة التي تشمل الأسلحة الثلاثة للأعمار الثلاثة المختلفة، يتنافسون في فردي البنين والبنات والفرق، إلا أن الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني وقيادة اللجنة المنظمة للبطولة استطاعوا تنظيم بطولة مميزة غاية في السلاسة في صالات استاد القاهرة الدولي الرائعة

 

استعدادات رجال الطائرة للألعاب الإفريقية

 

انطلقت اليوم الاثنين، تدريبات واستعدادات المنتخب الوطني للكرة الطائرة رجال بقيادة أحمد سمير المدير الفني، في المركز الأولمبي بالمعادي، استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأفريقية، والمقرر لها خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز